"رياضة الجزيرة" يقرأ حظوظ العرب في المونديال

حدد لاعب منتخب تونس السابق والمحلل الرياضي في قنوات "بي إن سبورتس" حسام الحاج علي هوية المنتخبات العربية التي ستتأهل إلى الدور الثاني من مونديال روسيا الذي سينطلق يوم 14 يونيو/حزيران  الجاري.

وخلال الحلقة الـ25 من برنامج #رياضة_الجزيرة -التي نالت أكثر من 84 ألف مشاهدة- قال الحاج علي إن تأهل منتخب مصر يعتمد على مشاركة نجم الفريق محمد صلاح من عدمها، في حين أن منتخب السعودية يمكن أن يتأهل إذا لم يشارك صلاح مع منتخب "الفراعنة".

أما بالنسبة للمنتخب المغربي فكان الحاج علي واثقا من عبوره إلى الدور الثاني، بينما تمنى عبور منتخب بلاده إلى ثمن نهائي البطولة العالمية.

كما تحدث المحلل الرياضي عن إصابة محمد صلاح، مشيرا إلى أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس تعمّد إصابة صلاح لا إلحاق الأذى به.

ويبث برنامج "رياضة الجزيرة" كل اثنين الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت غرينتش مباشرة على صفحة "رياضة الجزيرة" الرسمية على فيسبوك (facebook.com/AljazeeraSports)، وفي شهر رمضان المبارك يبث البرنامج الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت غرينتش.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

قال خبير التحكيم في قنوات “بي إن سبورتس” جمال الشريف إن الحكام لا يحابون فريقا بعينه أو يتعاطفون معه، مؤكدا أن الحكام كاللاعبين والمدربين يجتهدون في تقديم الأفضل، ولكن هذا عمل بشري تقديري يُتخذ في ثوان ولهذا يحتمِل في كثير من الأحيان قرارات خاطئة.

8/5/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة