كأس العالم

جدول مباريات

مباراة مرتقبة بالمونديال قد تعطل مواقع التواصل

epa06807001 Two men are pictured through a banner on a gate showing the logo of the FIFA World Cup 2018 outside the Cosmos Arena in Samara, Russia, 14 June 2018. The FIFA World Cup 2018 will take place in Russia from 14 June until 15 July 2018 across twelve different venues. EPA-EFE/WALLACE WOON
أسفرت نتائج الدور الأول إلى غاية الآن عن مواجهات في القمة خلال المرحلة الثانية من كأس العالم الجارية في روسيا، ولكن أنظار عشاق الساحرة المستديرة تتطلع إلى مواجهة محتملة خلال الدور ربع النهائي.

ويتضمن برنامج الدور ثمن النهائي لغاية الآن مباريات أورغواي ضد البرتغال، وروسيا ضد إسبانيا، والأرجنتين ضد فرنسا، وكرواتيا ضد الدانمارك.

ووفقا للبرنامج الذي وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمنافسة، فإن الدور ربع النهائي قد يشهد مواجهة بين منتخبي البرتغال والأرجنتين إذا نجح المنتخبان في العبور من أورغواي وفرنسا على التوالي.

وحذر متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أن تلك المواقع قد تتعطل في حال وصول الأرجنتين والبرتغال إلى الدور ربع النهائي، وذلك في إشارة لا تخلو من سخرية إلى التفاعل الكبير المتوقع انطلاقا من الشعبية الجارفة لنجمي المنتخبين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ويحظى المونديال بمتابعة قياسية عبر مواقع التواصل، وقد تكون مواجهة الأرجنتين والبرتغال الأكبر في التاريخ من ناحية التفاعل بالنظر إلى الحضور الكبير لميسي ورونالدو في مواقع التواصل والجدل الدائم بين أنصار كل طرف من كل أنحاء العالم.

المصدر : مواقع إلكترونية