نحو ثلاثة ملايين مشاهدة لبرنامج رياضة الجزيرة

بعد 28 حلقة على انطلاق برنامج رياضة الجزيرة وصل مجموع المشاهدات إلى نحو ثلاثة ملايين مشاهدة.

وانطلق البرنامج في 22 ديسمبر/كانون الأول العام الماضي، ونالت الحلقة التي تناولت كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة نحو 12 ألف مشاهدة، وأخذ العدد منحى تصاعديا حتى وصل ذروته في الحلقة الـ26 مع المعلق الرياضي في قنوات "بي إن سبورتس" الكابتن محمد حمادة، والتي تجاوز مجموع مشاهداتها ربع المليون.

واستضاف البرنامج في حلقاته السابقة إعلاميين ومعلقين ومذيعين رياضيين، كما تناول المونديال الروسي بالتفصيل حظوظ المنتخبات العربية قبل انطلاق المونديال ثم خسارتها بشكل جماعي في الجولة الأولى من الدور الأول وبعدها الخروج الجماعي من المونديال، إضافة إلى الدوريات الأوروبية الكبرى والبطولات القارية والمسابقات العربية وأهم محطاتها.

ويبث برنامج "رياضة الجزيرة" كل اثنين الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت غرينتش مباشرة على صفحة "رياضة الجزيرة" الرسمية على فيسبوك (facebook.com/AljazeeraSports).

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

قال خبير التحكيم في قنوات “بي إن سبورتس” جمال الشريف إن الحكام لا يحابون فريقا بعينه أو يتعاطفون معه، مؤكدا أن الحكام كاللاعبين والمدربين يجتهدون في تقديم الأفضل، ولكن هذا عمل بشري تقديري يُتخذ في ثوان ولهذا يحتمِل في كثير من الأحيان قرارات خاطئة.

8/5/2018

حدد لاعب منتخب تونس السابق والمحلل الرياضي في قنوات “بي إن سبورتس” حسام الحاج علي هوية المنتخبات العربية التي ستتأهل إلى الدور الثاني من مونديال روسيا الذي سينطلق يوم 14 يونيو/حزيران الجاري.

6/6/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة