إبراهيموفيتش يحبط زملاءه قبل مواجهة المكسيك

STOCKHOLM, SWEDEN - MAY 24: Zlatan Ibrahimovic of Manchester United shows appreciation to the fans after the UEFA Europa League Final between Ajax and Manchester United at Friends Arena on May 24, 2017 in Stockholm, Sweden. (Photo by Julian Finney/Getty Images)
إبراهيموفيتش: العمر مجرد رقم (غيتي)

قبل أن تخوض السويد مباراتها المصيرية غدا الأربعاء أمام المكسيك في ختام منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم، أكد نجم المنتخب السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش أنه قادر على اللعب أفضل من زملائه الحاليين.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة "أي أس بي أن" التليفزيونية إن "مشاهدة المباريات أمر مختلف لأنه يتولد لدي انطباع بأنني يمكنني أن أقوم بالأمور على نحو أفضل منهم، ما زلت أشعر بهذا". 

وأضاف اللاعب الحالي لنادي لوس أنجلوس غلاكسي الأميركي "ولكن تأتي لحظة تقول فيها: دعهم يقومون بما يقومون به، دعهم يستمتعون، لقد مررت بكل هذه الأشياء وكنت قائدا لهذا الفريق، لا يوجد شيء أكبر من هذا".

وأعلن إبراهيموفيتش، بعد بطولة أمم أوروبا 2016 في فرنسا، اعتزاله اللعب الدولي، ولكنه أكد قبل المونديال أن لديه رغبة كبيرة في العودة للعب دوليا، بيد أن المدير الفني يان أندرسون قرر عدم ضمه لقائمة المنتخب.

واستطرد النجم قائلا "أنا مثل النبيذ، كلما كان قديما كان ذلك أفضل، العمر مجرد رقم".

وبعد أن حققت الفوز في مباراة وتلقت الهزيمة في أخرى، تصل السويد إلى مباراتها الأخيرة بدور المجموعات أمام المكسيك حاملة في جعبتها ثلاث نقاط.

ويعبر المنتخب السويدي إلى الدور الثاني للمونديال إذا حقق نتيجة أفضل من نتيجة ألمانيا أمام كوريا الجنوبية.

المصدر : الألمانية