صلاح يشارك في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر

Soccer Football - FIFA World Cup - Egypt Training - Cairo Stadium, Egypt - June 9, 2018 - Egypt's Mohamed Salah smiles next to his teammates in Cairo international stadium in Cairo. REUTERS/Mohamed Abd El Ghany
تقرر حسم مشاركة صلاح أمام أورغواى خلال مران الغد (رويترز)

شارك محمد صلاح نجم منتخب مصر اليوم في مران فريقه بملعب أحمد أرينا بغروزني استعدادا لمواجهة أورغواي في أولى مباريات الفراعنة في مونديال روسيا الجمعة المقبل.

وحضر صلاح التدريبات الجماعية البدنية دون الدخول في تقسيمات الكرة خوفا من تجدد إصابته، وهو أول تدريب جماعي مع المنتخب منذ تعرضه للإصابة.

وتقرر حسم موقفه من المشاركة أمام أورغواي خلال مران الغد المقرر إقامته في مدينة إيكاتنبرغ.

وأكد مدير المنتخب إيهاب لهيطة أن عودة صلاح إلى التمارين الجماعية لا تعني بالضرورة مشاركته في مباراة الجمعة.

وقال في تصريحات لصحافيين بينهم مراسل وكالة الصحافة الفرنسية "هناك نسبة تحسن جيدة لكن لا قرار قاطعا بالمشاركة، إذ نتابع حالته يوميا".

وخاض اللاعب في اليومين الماضيين تمارين منفردة، في حين تشكل عودة صلاح إلى التمارين الجماعية دفعة إيجابية للفراعنة وعشرات الملايين من مشجعي المنتخب المصري.

ويأمل صلاح في اللحاق بمباراة أورغواي في يوم احتفاله بعيد ميلاده الـ26، وقال للصحفيين الأحد الماضي في الشيشان "أستعد بشكل جيد والأمور تسير على ما يرام وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

وأصيب صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي في الكتف أثناء خسارة ليفربول 3-1 أمام ريال مدريد الشهر الماضي بعد التحام مع المدافع سيرجيو راموس.

وتنافس مصر في المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الضيافة وأورغواي والسعودية بالمجموعة الأولى.

في الأثناء شهد مران منتخب مصر اليوم مشاركة المدافع علي جبر الذي تعرض أمس لإصابة قوية إثر تصديه لتسديدة قوية من محمود شيكابالا مهاجم الفريق تسببت في ارتجاج خفيف في المخ وفقدان للذاكرة لبعض اللحظات.

وأكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة أورغواي بعد غد.

المصدر : الجزيرة + الفرنسية

حول هذه القصة

Soccer Football - FIFA World Cup - Egypt Training - Cairo Stadium, Egypt - June 9, 2018 - Egypt's Mohamed Salah smiles next to his teammates in Cairo international stadium in Cairo. REUTERS/Mohamed Abd El Ghany

خاض محمد صلاح أول حصة تدريب مع منتخب مصر اليوم الاثنين في غروزني منذ تعرضه لإصابة بالكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا.

Published On 11/6/2018
Soccer Football - FIFA World Cup - Egypt Training - Cairo Stadium, Egypt - June 9, 2018 - People take photos with Egypt's Mohamed Salah during a training in Cairo international stadium in Cairo. REUTERS/Mohamed Abd El Ghany

أكد نجم منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح أنه وزملاءه يحلمون بكتابة تاريخ جديد وتحقيق شيء مختلف بعد نجاحهم في التأهل لكأس العالم في روسيا.

Published On 10/6/2018
أجواء وداع الجماهير للمنتخب في مرانه الأخير قبل السفر لروسيا

توافد الآلاف على ملعب القاهرة مساء أمس السبت لوداع المنتخب في مرانه الأخير قبل سفره لروسيا، وهتفت الجماهير بحرارة للاعبين حاملين صورهم وبخاصة لمحمد صلاح.

Published On 10/6/2018
Egyptian President Abdel Fattah al-Sisi (R) shakes hands with Liverpool forward Mohamed Salah and member of Egypt's national football team before travelling to Russia to attend World Cup at the Ittihadiya presidential palace in Cairo, Egypt, June 9, 2018, in this handout picture courtesy of the Egyptian Presidency. The Egyptian Presidency/Handout via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY

طلب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من نجم فريق ليفربول محمد صلاح بالقتال لأن الشعب المصري يتفاءل كثيرا بوجوده.

Published On 9/6/2018
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة