إسبانيا تفوز على تونس بشق الأنفس

منتخب إسبانيا تغلب على تونس رغم أدائها الجيد (الأوروبية)
منتخب إسبانيا تغلب على تونس رغم أدائها الجيد (الأوروبية)

انتزع المنتخب الإسباني فوزا صعبا من نظيره التونسي بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما السبت في إطار استعداداتها للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق الخميس المقبل في روسيا.

واهتزت شباك تونس بهدف إياغو أسباس قبل ست دقائق من نهاية المباراة التي أقيمت في مدينة كراسنودار الروسية.

واستبسل منتخب تونس في الدفاع عن مرماه بعدما نجح بفضل انضباطه الخططي في الحد من خطورة لاعبي منتخب إسبانيا قبل أن تستقبل شباكه ذلك الهدف في وقت قاتل.

واستحوذ المهاجم البديل دييغو كوستا على الكرة بعد تمريرة من خط الوسط وحاول تجاوز مدافع تونس وحارس المرمى قبل أن يعيد الكرة إلى أسباس الذي سددها أرضية في الشباك.

وبذلك تلقى منتخب تونس -الذي قدم أداء جيدا- هزيمته الأولى في خمس مباريات ودية استعدادا لمشاركته الخامسة في نهائيات كأس العالم. وتلعب تونس ضمن المجموعة السابعة إلى جانب إنجلترا وبلجيكا وبنما.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استبعد طبيب منتخب تونس سهيل الشملي مشاركة وهبي الخزري أمام إسبانيا في كراسنودار الروسية السبت المقبل بآخر مباريات نسور قرطاج الودية قبل كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق في روسيا الخميس المقبل.

حدد لاعب منتخب تونس السابق والمحلل الرياضي في قنوات "بي إن سبورتس" حسام الحاج علي هوية المنتخبات العربية التي ستتأهل إلى الدور الثاني من مونديال روسيا الذي سينطلق يوم 14 يونيو/حزيران الجاري.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة