صلاح سيودع المصريين قبل المونديال

KIEV, UKRAINE - MAY 26: Mohamed Salah of Liverpool falls and lands on his shoulder after a collision with Sergio Ramos of Real Madrid, leading to him going off injured during the UEFA Champions League Final between Real Madrid and Liverpool at NSC Olimpiyskiy Stadium on May 26, 2018 in Kiev, Ukraine. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
محمد صلاح تعرض لإصابة في الكتف إثر تدخل من راموس خلال مباراة نهائي دوري الأبطال (غيتي)

قال وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز إن لاعب المنتخب محمد صلاح سيصل القاهرة في السابع من يونيو/حزيران الحالي للمشاركة مع المنتخب في وداع الجماهير المصرية باستاد القاهرة قبل السفر إلى روسيا المقرر في العاشر من الشهر نفسه للمشاركة في مباريات كأس العالم لكرة القدم.

وستقام منافسات المونديال خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران الحالي وحتى 15 يوليو/تموز المقبل.

وحسب مراسل الجزيرة نت في القاهرة عبد الله حامد، فقد جاءت تصريحات عبد العزيز على هامش مشاركته في حفل فني أقيم مساء أمس الخميس بنقابة الصحفيين بالقاهرة.

وأصيب صلاح في الكتف إثر تدخل عنيف من سيرخيو راموس في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من ناحية أخرى، يجري الإعداد لحفل كبير يقام في استاد القاهرة لتوديع المنتخب الوطني قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم.

وذكر المدير التنفيذي للشركة التي ستتولى تنظيم الحفل أن أجهزة الأمن سمحت بحضور الجماهير للاحتفالية بأعداد محددة رغم قرار الحكومة منع حضور الجماهير لأي احتفالات أو مباريات .

المصدر : الجزيرة