خطوة جديدة تقرب نيمار من ريال مدريد

MADRID, SPAIN - FEBRUARY 14: Cristiano Ronaldo of Real Madrid and Neymar of PSG embrace at half time during the UEFA Champions League Round of 16 First Leg match between Real Madrid and Paris Saint-Germain at Bernabeu on February 14, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
نيمار لا يمانع اللعب إلى جانب رونالدو (غيتي)

قالت ماركا الإسبانية إن نيمار النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان يرغب في اللعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن الاعتقاد كان في السابق بأن موسم 2019-2020 سيكون موعد وصول نيمار إلى مدريد، غير أن التطورات المتلاحقة أكدت أن النجم البرازيلي قد يصل في وقت أقرب.

وأشارت إلى أن نيمار يرغب في مغادرة باريس سان جيرمان، وبات يبتعد أكثر فأكثر عن النادي الذي لم يلب طموحاته وفشل معه في التأهل إلى أدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن مسؤولي "الملكي" كانوا يتخوفون من صعوبة وجود نيمار إلى جانب رونالدو، ولكنهم تلقوا رسائل من النجم البرازيلي لا يمانع فيها من اللعب إلى جانب صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم، بل واعتبر ذلك تحديا يرغب في خوضه.

وذكرت أيضا أن النجم البرتغالي ليس ليديه مانع من اللعب إلى جانب نيمار، وهو يعتقد أن وصول اللاعب السابق لبرشلونة سيكون في صالح الفريق.

وقالت ماركا إن مسؤولي ريال يرغبون بالحفاظ على علاقات جيدة مع نظرائهم في سان جيرمان، ولذلك اتفقوا مع ممثلي نيمار على أن يتكفل اللاعب بإقناع إدارة النادي الباريسي برغبته في المغادرة.

وختمت تقريرها بالتذكير برسائل وجهها نيمار منذ مطلع العام الحالي لريال ورونالدو، وبدأ ذلك من حرص اللاعب على التقاط صورة مع رونالدو خلال حفل توزيع جوائز الفيفا، كما تبادلا العناق خلال مباراة الفريقين في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا وصولا لموافقته على اللعب إلى جانب النجم البرتغالي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Deportivo de La Coruna vs Barcelona - Abanca-Riazor, A Coruna, Spain - April 29, 2018 Barcelona's Lionel Messi celebrates winning La Liga Santander with team mates after the match REUTERS/Miguel Vidal

تسبب رحيل نيمار المفاجئ إلى باريس سان جيرمان العام الماضي في تهديد موسم برشلونة قبل أن يبدأ، لكن كل المراهنات على تعثر الفريق لم تضع في حساباتها إبداع وتألق ليونيل ميسي بهذا الشكل المؤثر.

Published On 30/4/2018
MADRID, SPAIN - APRIL 21: Barcelona keeper Marc Andre ter Stegen celebrates the teams first goal during the Spanish Copa del Rey Final between Barcelona and Sevilla at Wanda Metropolitano on April 21, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان مع بداية الموسم، تتخوف إدارة برشلونة من فقدان نجم آخر بعدما تلقى اللاعب عرضاً مغرياً للعب بالدوري الإنجليزي، حسبما ذكرت تقارير إعلامية.

Published On 24/4/2018
Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Montpellier - Parc des Princes, Paris, France - January 27, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar reacts after his goal was disallowed due to a handball REUTERS/Gonzalo Fuentes

قال كارلوس بويول القائد السابق لمنتخب إسبانيا ونادي برشلونة إنه لا يستبعد انتقال المهاجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد في أي وقت من الأوقات.

Published On 24/3/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة