آل الشيخ يبسط سيطرته على قطبي الكرة المصرية

أعلن اليوم السبت رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور منح رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ؛ الرئاسة الشرفية للنادي. وجاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده منصور في مقر النادي.

ويأتي قرار منصور منح العضوية الشرفية للمستشار آل الشيخ ردا على الرسالة التي أرسلها رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس إلى آل الشيخ، التي يرفض فيها تدخله لدعم النادي.

وقال منصور إنه يشكر "المستشار تركي آل الشيخ على استقباله في السعودية، ولكنه اعتذر عن عدم دعم النادي بصفقات مثلما كان مقررا في وقت سابق".

وأكد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن وفدا من نادي الزمالك مكونا من عضو مجلس الإدارة الحالي إسماعيل يوسف وعضو مجلس الإدارة السابق أحمد مرتضى منصور؛ عقد عدة جلسات مع السويسري كريستيان غروس وتوصلا إلى اتفاق بشأن توليه تدريب الفريق.

على جانب آخر قرر مجلس إدارة النادي إلغاء الجمعية العمومية التي كان مقررا عقدها الخميس المقبل بعد إلغاء الوصاية على النادي. كما قرر المجلس إحالة كل من تطاول على النادي في وسائل الإعلام إلى التحقيق تمهيدا لشطبه.

وكان آل الشيخ -الذي يتولى أيضا الرئاسة الفخرية للنادي الأهلي- أثار لغطا وانتقادات بين جمهور الكرة في مصر، عقب منشور له بعد إقصاءالأهلي من كأس مصر.

وأعلن آل الشيخ على صفحته في فيسبوك استعداده لدعم فريق القلعة الحمراء "بجهاز فني عالمي ولاعبين أجانب على مستويات عالية وبما يليق بتاريخ القلعة لإعادة الفريق وتهيئته للدوري وبطولة أفريقيا للأندية الموسم القادم ومعسكر خارجي". وقال إنه يسره أن يكون في القاهرة يوم 14 مايو/أيار الجاري ليعرض على المسؤولين "مشروع القرن" للنادي الأهلي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أثار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ لغطا وانتقادات بين جمهور الكرة في مصر، وذلك عقب منشور له بعد إقصاء النادي الأهلي المصري من كأس مصر.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة