شبيه صلاح.. نسخة من الملك المصري

رغم مرور نحو عامين على نشر فيديو أعدته إحدى وسائل الإعلام المصرية لزيارة الشاب المصري أحمد بهاء، والمعروف إعلاميا بشبيه النجم المصري محمد صلاح، فإنه انتشر مجددا كالنار في الهشيم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان بهاء (ثلاثون عاما) زار قرية نجريج (مسقط رأس "الملك المصري") والتقى صلاح، والتقط الصور معه وتبادلا أطراف الحديث.

واللافت أن أهل قرية نجريج لم يفرقوا بين صلاح وبهاء، حيث التقطوا مع الأخير الصور وصافحوه ظنا منهم أنه صلاح.

ونشرت أمس وسائل الإعلام مقطعا آخر يظهر بهاء في أحد مقاهي العاصمة المصرية خلال مواجهة أمس بين روما والردز في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا، وهو يرتدي قميص ليفربول، ورغم أن الناس متأكدون من أنه ليس صلاح فإنهم التقطوا الصور التذكارية معه.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

شهدت أزمة النجم المصري محمد صلاح مع اتحاد الكرة في بلاده تطورات متلاحقة خلال الساعات الماضية، وبدا أن غضب أفضل لاعب في إنجلترا أثار الذعر في القاهرة ودفع المسؤولين إلى التحرك وتقديم وعود لإنهاء الأزمة وتجنب تبعات قانونية قد تؤثر على اللاعب مستقبلا.

30/4/2018

مع ارتفاع حدة السجال بين النجم المصري محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم، واضطرار نجم ليفربول للخروج عن صمته وشكواه من التعامل المهين معه، فجأة خرج فيديو قديم لصلاح انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا على الصفحات التي تحسب على نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

1/5/2018

فاز النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في استفتاء رابطة كتّاب كرة القدم بإنجلترا، ليهيمن على الجوائز الفردية بعد موسم رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

1/5/2018

رغم فوز روما على ليفربول 4-2 في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا، خرج الفريق الإيطالي من البطولة بسبب خسارته ذهابا في الأنفليد 5-2.

3/5/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة