أولى صفقات ليفربول للموسم الجديد

قال البرازيلي فابينيو المنتقل حديثا إلى صفوف ليفربول إن فريقه عظيم، وسيحاول كتابة التاريخ معه بالتتويج بالبطولات والألقاب.

وفي تصريح لموقع النادي، أكد فابينيو "جئت إلى هنا رغبة مني في الانتقال لناد طموح. ليفربول يلعب من أجل الفوز في كل عام، سأحاول كتابة تاريخي الخاص والفوز بلقب معه، أسعى لأن أكون جزءا من تاريخ النادي".

وأعلن "الريدز" أمس الاثنين التعاقد مع فابينيو قادما من موناكو الفرنسي، ليكون أولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية (الميركاتو الصيفي).

وشارك فابينيو (24 عاما) مع موناكو في 225 مباراة، وسجل 29 هدفا في خمسة مواسم خاضها مع الفريق الفرنسي. 

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أكد الألماني توني كروس نجم نادي ريال مدريد أن خوض ثلاث نهائيات متتالية في دوري أبطال أوروبا هو بمثابة “ضرب من الجنون”، مشيرا إلى أن فريقه سيخوض مباراته أمام ليفربول السبت المقبل في نهائي البطولة الأوروبية للموسم الجاري مفعما بدوافع كبيرة.

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه لا يمكن لأحد أن يقول إن نهم فريقه لحصد الألقاب أقل من نهم منافسه ليفربول، مشيرا إلى أن “الرغبة والشغف” هما سلاحه كمدرب.

مع اقتراب ساعة الحسم، تترقب جماهير ريال وليفربول اختيارات المدربيْن زين الدين زيدان ويورغن كلوب, وفيما تبدو تشكيلة الفريق الإنجليزي جاهزة منذ فترة يلف العموض مصير لاعب على الأقل في تشكيلة “الملكي”.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة