نيمار يوجه رسالة إلى غوارديولا

نيمار يستعد مع منتخب البرازيل لخوض مونديال روسيا (غيتي)
نيمار يستعد مع منتخب البرازيل لخوض مونديال روسيا (غيتي)

أبدى النجم البرازيلي بنادي باريس سان جيرمان نيمار إعجابه بمدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، وهو الذي لم يتمكن من اللعب تحت قيادته في برشلونة.

وقال نيمار في تصريحات لشبكة "أى أس بى أن" اليوم السبت "كنت دائما أتمنى العمل مع غوارديولا، إنه مدرب مختلف عن الآخرين".

وأضاف "لسوء الحظ انضممت لنادي برشلونة بعد عام واحد فقط من مغادرته للنادي الكتالوني، ما زلت حقا أريد أن أعمل معه يوما ما".

وتثير تصريحات نيمار مزيدا من الجدل بشأن مستقبل اللاعب الذي ربطته تقارير مختلفة بمغادرة العاصمة الفرنسية خلال هذه الصائفة بعد فشله في التأقلم مع الدوري الفرنسي وعدم نجاحه في قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لتلك التقارير فإن نيمار (26 عاما) يسعى لإعادة بعث مشواره بعيدا عن النادي الفرنسي، وذلك بهدف الوصول إلى تحقيق هدفه الأبرز، وهو الحصول على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، فهل تصريحه الجديد رسالة من النجم البرازيلي إلى غوارديولا بشأن استعداده للالتحاق بمانشستر سيتي؟

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يرى الألماني فولكر ستروث وكيل لاعبي كرة القدم أن الرقم القياسي العالمي لصفقة ضم النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لن يدوم طويلا، وأن صفقات أكبر قيمة ستُبرم في المستقبل القريب.

شكك النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو في إمكان تعاقد ناديه مع اللاعب البرازيلي نيمار، وأكد أنه تعود في كل موسم على سماع الحديث عن العديد من الصفقات الجديدة دون أن يبرم أي منها.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة