مشروب خاص وبروتينات.. سر الشباب المتجدد لرونالدو

Soccer Football - Champions League Quarter Final Second Leg - Real Madrid vs Juventus - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - April 11, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their first goal REUTERS/Susana Vera
رونالدو أكد مؤخرا أنه يتمتع بطاقة شاب في الـ23 من عمره (رويترز)

أثبت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى خطأ من راهنوا على تراجع مستواه، وقدم أداءً مبهرا مع ريال مدريد خلال الأشهر الماضية، وساهم بشكل كبير في وصول النادي الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لثالث موسم على التوالي.

ولم يكتف رونالدو بالتأكيد فوق الميدان على أحقيته بجميع الألقاب التي حصل عليها، ولكنه قال إنه لن يعتزل كرة القدم قبل أن يتجاوز الأربعين، وأوضح أنه يشعر حاليا أنه في الثالثة والعشرين رغم أن عمره حاليا 33 عاما.

ودفع المستوى الثابت الذي يقدمه رونالدو خلال السنوات الأخيرة وحرصه على استعراض عضلاته وقوام جسمه المثالي، وسائل الإعلام إلى البحث في تفاصيل حياة النجم البرتغالي لمعرفة أسرار هذا الشباب المتجدد رغم التقدم في العمر.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية حديثا لطباخ المنتخب البرتغالي لويس لافرادور، استعرض خلاله تفاصيل الحمية الخاصة التي يحرص عليها رونالدو.

وقال لافرادور إن رونالدو يحرص على تناول مشروب خاص للطاقة بكمية سكر مخفضة، ومزيج من الكربوهيدرات والأملاح وفيتامين بي12، وهو المشروب الذي يعزز مناعة الجسم ويقلل آثار الإرهاق.

وأوضح أن النجم البرتغالي يتبع حمية غنية بالبروتين ويتناول كميات معتبرة من الأسماك بمختلف أنواعها، والفواكه الطازجة والحبوب والسلطات إضافة إلى اللحم المشوي.

المصدر : وكالات