هدية أوزيل وغوندوغان إلى أردوغان

LONDON, UNITED KINGDOM - MAY 13: Turkish-German football player Mesut Ozil who plays for Arsenal (L) presents a jersey to Turkish President Recep Tayyip Erdogan before their meeting in London, United Kingdom on May 13, 2018.
أردوغان استقبل أوزيل وغوندوغان وتوسن في العاصمة البريطانية لندن (الأناضول)
التقى مسعود أوزيل وإيلكاي غوندوغان لاعبا المنتخب الألماني لكرة القدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في العاصمة البريطانية لندن، وذلك قبل الانتخابات الرئاسية التركية المقررة في يونيو/حزيران المقبل.
 
والتقط اللاعبان -وهما من أصول تركية- صورة مع الرئيس التركي أمس الأحد وأهدياه قميصي فريقيهما، حيث قدم له أوزيل قميصه مع فريق أرسنال، وأهداه غوندوغان قميصه مع مانشستر سيتي.

وحضر اللاعب التركي جينك توسن الاجتماع أيضا وأهدى أردوغان قميصه مع نادي إيفرتون.

أوزيل أهدى قميصه مع أرسنال إلى الرئيس التركي (الأناضول)
أوزيل أهدى قميصه مع أرسنال إلى الرئيس التركي (الأناضول)

وفيما تغيب تركيا عن مونديال روسيا المقبل يستعد أوزيل وغوندوغان المولودان في مدينة غلسنكيرشن الألمانية للالتحاق بتحضيرات المنتخب الألماني استعدادا للدفاع عن لقبه العالمي بداية من منتصف يونيو/حزيران المقبل في مجموعة تضم أيضا المكسيك وكوريا الجنوبية والسويد.

ويعد الاجتماع مع أردوغان حساسا بالنسبة للاعبين بالمنتخب الألماني في ظل الخلافات السياسية بين البلدين، كما أن تركيا هي المنافسة الوحيدة لألمانيا في السعي لاستضافة بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، وسيتم الإعلان عن الدولة الفائزة في سبتمبر/أيلول المقبل.

المصدر : وكالات