بوكا جونيورز بطل الدوري الأرجنتيني للمرة الثانية تواليا

Soccer Football - Boca Juniors v Gimnasia y Esgrima La Plata - Argentine Superliga - Juan Carmelo Zerillo stadium, La Plata, Argentina - May 9, 2018 - Boca Juniors' players and head coach Guillermo Barros Schelotto (L) celebrate with the trophy after clinching the Argentine Superliga championship at the end of their match against Gimnasia y Esgrima La Plata. REUTERS/Stringer

توج بوكا جونيورز بلقب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "سوبر ليغا" بعد تعادله أمس الأربعاء (فجر اليوم الخميس بتوقيت غرينتش) 2-2 مع مضيفه خيمناسيا ليزيد الفارق مع أقرب ملاحقيه غودوي كروز إلى أربع نقاط، قبل انطلاق المرحلة الأخيرة من المسابقة.

وسجل هدفي "بوكا جونيورز" بابلو بيريز ورامون أبيلا ليقتنصا تعادلا ثمينا لفريقهما ويقوداه للتتويج باللقب للمرة الـ 33 في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي.

وبهذا التعادل، وصل بوكا جونيورز إلى النقطة 57 في جدول الترتيب متربعا على القمة ومتفوقا بأربع نقاط على صاحب المركز الثاني غودوي كروز قبل الجولة الأخيرة من البطولة.

وبعد التتويج، احتفل البطل بإنجازه الجديد في ملعبه "بومبونيرا" بالعاصمة بوينس آيرس، حيث فتح أبواب الملعب للجماهير للمشاركة في الاحتفال باللقب.

ويأمل بوكا جونيورز في استثمار هذا الانتصار في مباراته أمام ضيفه أليانزا ليما البيروفي في بطولة كأس ليبيرتادوريس الأربعاء المقبل.

 

المصدر : وكالات