الملكي يبيع خمسة لاعبين لشراء نيمار

epa06720212 Paris Saint Germain's Neymar Jr prior to the French Cup final between Les Herbiers Vendee and Paris Saint-Germain (PSG) at the Stade de France in Saint-Denis, outside Paris, France, 08 May 2018. EPA-EFE/CHRISTOPHE PETIT TESSON
صفقة انتقال نيمار من سان جيرمان إلى الريال قد تصل ثلاثمئة مليون يورو (رويترز)

منذ يومين ووسائل الإعلام الإسبانية والعالمية تضج بخبر اقتراب انتقال البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وتحدث بعضها حتى عن المبلغ التي من الممكن أن يدفعه الميرينغي.

حيث أشارت الصحف الإسبانية إلى أن الملكي مستعد لدفع ثلاثمئة مليون يورو لإتمام صفقة البرازيلي الدولي، بينما ذهبت صحيفة "ديلي أكسبرس" البريطانية حد الحديث عن أن الصفقة ستتم قبل انطلاق مونديال روسيا يوم 14 من الشهر المقبل.

ولكي يكتمل "السيناريو" كان لا بد أن تُطرح أسماء ينوي الريال الاستغناء عنهم لتمويل الصفقة، ولهذا ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن نادي العاصمة الإسبانية يتجه لبيع خمسة لاعبين هم: غاريث بيل، كريم بنزيمة، داني سيبايوس، ماتيو كوفاسيتش، جيسوس فاييخو.

يُذكر أن نيمار انتقل صيف العام الماضي من برشلونة إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Deportivo de La Coruna vs Barcelona - Abanca-Riazor, A Coruna, Spain - April 29, 2018 Barcelona's Lionel Messi celebrates winning La Liga Santander with team mates after the match REUTERS/Miguel Vidal

تسبب رحيل نيمار المفاجئ إلى باريس سان جيرمان العام الماضي في تهديد موسم برشلونة قبل أن يبدأ، لكن كل المراهنات على تعثر الفريق لم تضع في حساباتها إبداع وتألق ليونيل ميسي بهذا الشكل المؤثر.

Published On 30/4/2018
MADRID, SPAIN - FEBRUARY 14: Cristiano Ronaldo of Real Madrid and Neymar of PSG embrace at half time during the UEFA Champions League Round of 16 First Leg match between Real Madrid and Paris Saint-Germain at Bernabeu on February 14, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن نيمار النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان يرغب في اللعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد.

Published On 5/5/2018
pa06720573 Neymar Jr of Paris Saint-Germain (PSG) celebrates with the trophy after winning the French Cup final between Les Herbiers and Paris Saint-Germain (PSG) at the Stade de France in Saint-Denis, outside Paris, France, 08 May 2018. EPA-EFE/CHRISTOPHE PETIT TESSON

قالت صحيفة “أس” الإسبانية إن نادي ريال مدريد يتابع منذ فترة مفاوضاته مع النجم البرازيلي نيمار من أجل خطف اللاعب من باريس سان جيرمان وإعادته إلى الدوري الإسباني بداية من الموسم المقبل.

Published On 9/5/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة