قصة أغنية "مو صلاح" التي تنشدها جماهير "الليفر"؟

قال المهاجم المصري لكرة القدم محمد صلاح لاعب ليفربول إن الأغنية التي ترددها جماهير فريقه له في الملعب أكثر الأغاني متعة وتعطيه المزيد من الحماس خلال المباريات.

وفي حوار مع قناة "سي أن أن" أكد اللاعب المصري أن "أغنية (مو صلاح) أكثر الأغاني متعة، وأكثر أغنية أحبها، ولا أعلم متى بدأت الجماهير ترديدها، سمعتها مرة قبل المباراة بعدها بدؤوا غناءها في كل مباراة".

وأضاف أن "الأغنية في الملعب صاخبة، وعندما تغنيها الجماهير في البداية أشعر بمزيد من الضغط، ويجب أن أقوم بأمر ما الآن لأنهم يغنون، وتجعلني ألعب أكثر".

وأوضح صلاح أن "اللاعبين أحيانا يؤدونها في الغرفة، وأحيانا أشعر بأن هناك أمرا ما بيدي، وأشعر بالحماس أكثر".

وفاز صلاح مساء الأحد الماضي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا على البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام.

وأصبح صلاح أول لاعب مصري يفوز بالجائزة، وثاني عربي وأفريقي، بعد فوز الجزائري رياض محرز بها في موسم 2015-2016.

وعقب تسجيل صلاح هدفين في مرمى روما، حقق العديد من الأرقام؛ أبرزها أنه أصبح أول أفريقي يسجل عشرة أهداف في نفس الموسم لدوري الأبطال، متخطيًا الكاميروني صامويل إيتو. 

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

كالنار في الهشيم انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي انتشر مقطع فيديو يظهر فيه عشرات الآلاف من جماهير ليفربول ينشدون "طلع البدر علينا" في ملعب "الأنفيلد" احتفاء بنجم الفريق الأول محمد صلاح.

عندما سئل قائد ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد عن مستوى محمد صلاح بعد تسجيله هدفين وصناعته مثلهما في مواجهة روما؛ قال إنه أفضل لاعب كرة قدم في الوقت الحالي.

رأت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح -جناح فريق ليفربول الإنجليزي- سيؤثر على تحقيق رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو -نجم ريال مدريد الإسباني- في الحصول على عقد جديد.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة