وفاة لاعب فرنسي بسكتة قلبية أثناء الإحماء

اللاعب توفي في ملعب الفريق المنافس (غيتي إيميجز)
اللاعب توفي في ملعب الفريق المنافس (غيتي إيميجز)
لم تتمكن فرق الإنقاذ من إسعاف أحد لاعبي فريق "أف سي كورباس" الفرنسي بعد أن سقط خلال فترة الإحماء، وذلك قبيل بدء مباراة مع فريق منافس.

وكان تيبو دوراند البالغ من العمر 32 عاما يحضر نفسه على ملعب الفريق المنافس "سود أزيرغ"، عندما انهار ومات بشكل مفاجئ.

وقد تقرر تأجيل المباراة إلى أجل لم يحدد بعد، وعبر فريق كورباس عن "صدمته البالغة" بهذا الحدث، ونعى لاعبه المتوفى في إعلان على حسابه في موقع فيسبوك قائلا "توبي، بإخلاصه يعتبر خسارة كبيرة  لمدينته ورياضته وناديه".

وذكرت صحيفة لوباريزيان الفرنسية التي أوردت هذا الخبر، أن العديد من النوادي الفرنسية وجهت رسائل مواساة وتعزية لعائلة تيبو.

وبهذا تكون كرة القدم قد دخلت مرة أخرى في حداد، بعد وفاة الإيطالي دافيدي أستوري (31 عاما) نجم نادي فيورنتينا قبل أسابيع قليلة، وكذلك الفرنسي الشاب توماس رودريغيز (18 عاما).

المصدر : الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

توفي أمس لاعب تونسي عندما أصيب بسكتة قلبية، مباشرة بعد أن نجح منتخب تونس في إدراك التعادل أمام مضيفه الكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

توفي لاعب وسط منتخب ساحل العاج لكرة القدم شيخ تيوتي، بعد سقوطه أثناء التدريب مع فريقه الصيني بكين إنتربرايزس، وفق ما أكد وكيل أعماله الاثنين.

كثرت في الأعوام الماضية حالات الوفاة في أرضية ملاعب كرة القدم للاعبين لا يزال معظمهم في العشرينيات من أعمارهم قضوا بسبب أزمات قلبية، وكان أحدثهم اللاعب الدولي البوركيني السابق بن إدريسا ديرميه.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة