بداية مثالية لإبراهيموفيتش في الدوري الأميركي

إبراهيموفيتش يستعرض قدراته التهديفية في أميركا (رويترز)
إبراهيموفيتش يستعرض قدراته التهديفية في أميركا (رويترز)

سجل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفين في أول ظهور له مع فريقه لوس أنجلوس غالاكسي بالدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم.

وقلب إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق تأخر فريق غالاكسي 3-2 إلى فوز على لوس أنجلوس أف سي 4-3 ضمن منافسات المجموعة الغربية.

وأعلن إبراهيموفيتش (36 عاما) انتقاله إلى غالاكسي قبل أسبوع واحد قادما من مانشستر الذي سجل معه 29 هدفا خلال 53 مباراة.

وأكد النجم السويدي أنه يتوقع مستقبلا مشرقا للدوري الأميركي، وأنه يريد المشاركة في هذا الأمر، وأشار إلى أن العزيمة والعمل الشاق قاداه إلى لوس أنجلوس غالاكسي.

وشارك إبراهيموفيتش في سبع مباريات فقط مع مانشستر منذ تعرضه لإصابة قوية في الركبة في أبريل/نيسان الماضي، ووافق النادي الإنجليزي على فسخ عقده الذي كان من المقرر انتهاؤه الصيف المقبل مبكرا للسماح له بالانتقال إلى الولايات المتحدة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شهدت العلاقة بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الحالي والإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي، حلقات من الخلاف وعدم التفاهم في الفترة التي قضاها الأول بصفوف برشلونة.

حرص نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش على نفي تهم الغرور والتكبر في أول مؤتمر صحفي له بالولايات المتحدة عقب انضمامه لنادي لو أنجلي غالاكسي، وقال إن النادي الأميركي سيحقق النجاح طالما كان في قائمته.

بدأ المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مرحلة جديدة في مسيرة احترافه بانضمامه إلى نادي لوس أنجليس غالاكسي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أمضى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أربعة مواسم في باريس سان جيرمان (2012-2016) وحقق البطولات المحلية وفشل في قيادة الفريق الباريسي للفوز بالبطولات القارية، وبعد عامين من انتقاله إلى مانشستر يونايتد ومغادرته العاصمة الفرنسية عاد ليتحدث عن الفرنسيين.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة