حداد أوروبي على فقيد الكرة الإيطالية

أستوري توفي بشكل مفاجئ أمس (غيتي)
أستوري توفي بشكل مفاجئ أمس (غيتي)

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الوقوف دقيقة صمت قبل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي هذا الأسبوع؛ حدادا على وفاة قائد نادي فيورنتينا الإيطالي دافيدي أستوري.

وأعرب يويفا عن تضامنه مع نادي فيورنتينا الإيطالي بعد وفاة أستوري، وأوضح فى بيان صدر اليوم الاثنين أنه سيتم الوقوف دقيقة صمت حدادا على اللاعب الإيطالي خلال مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي هذا الأسبوع.

من جانب آخر، أعلن نادي فيرونتينا أن مراسم تشييع جثمان أستوري الذي توفي بشكل مفاجئ أمس الأحد ستجرى الخميس المقبل.

وذكر النادي أن أستوري سيوارى الثرى في مدينة فيرنزي الخميس المقبل، على أن تقام الطقوس الدينية لجنازته الأربعاء فور وصول الجثمان من مشرحة أودينيزي، حيث سيخضع للتشريح.

وأعلن نادي فيورنتينا أمس وفاة قائد الفريق ولاعب المنتخب الإيطالي دافيدي أستوري عن عمر ناهز 31 عاما بشكل مفاجئ، وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن التحقيقات الأولية أكدت أن الوفاة جاءت نتيجة سكتة قلبية أثناء النوم.

يذكر أن رابطة الدوري الإيطالي أجّلت المباريات التي كانت مقررة أمس ضمن منافسات الجولة 27 للدوري بسبب الوفاة المفاجئة لقائد فيورنتينا قبل مواجهة فريقه مع أودينيزي أمس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

توالت ردود الفعل المعبرة عن الحزن على الوفاة المفاجئة لقائد نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم دافيدي أستوري اليوم الأحد، وقررت الرابطة الإيطالية تأجيل مباريات الدوري التي كانت مقررة اليوم.

أعادت وفاة الإيطالي دافيدي أستوري قائد فريق فيورنتينا لكرة القدم اليوم الأحد للأذهان ذاكرة العديد من حالات الوفاة التي تعرض لها رياضيون، وجاءت بشكل مفاجئ دون أي مقدمات أو مرض معروف.

ذكرت وسائل إعلام محلية أن الدولي الكاميروني السابق بنجامين ماسينغ توفي اليوم الأحد عن 55 عاما، وهو اللاعب الذي اكتسب شهرة كبيرة بسبب التحاماته التي اتسمت بالخشونة والعنف خلال كأس العالم لكرة القدم 1990 في إيطاليا.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة