شقيق ميسي يثير المشاكل في الأرجنتين

ماتياس إلى جانب شقيقه ميسي (رويترز)
ماتياس إلى جانب شقيقه ميسي (رويترز)

ألقت الشرطة الأرجنتينية القبض على ماتياس ميسي شقيق نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمنتجع فيا جيسيل، بعد اصطدام سيارته بسيارة أخرى وتهديد سائقها بسلاح ناري، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأرجنتينية (تيلام) اليوم الأحد نقلا عن مصادر قضائية.

وبعد اصطدام سيارة ماتياس ميسي بالسيارة الأخرى، دخل ماتياس في مشادة عنيفة مع سائق هذه السيارة ثم هدده بسلاح ناري صغير كان بحوزته، حسبما أكد شهود عيان، فيما لم تجد الشرطة "أي أسلحة" في سيارة ماتياس طبقا لموقع "روساريو 3" على الإنترنت.

وكانت الشرطة ألقت القبض على ماتياس (35 عاما) الشقيق الأكبر لميسي واحتجزته في مركز الشرطة  بمنتجع فيا جيسيل الذي يقع على مسافة أربعمئة كيلومتر جنوب العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وبعدها، نقل مندوبو الشرطة ماتياس إلى منتجع بينامار القريب تمهيدا للتحقيق معه في الساعات القليلة المقبلة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها ماتياس ميسي للاعتقال من قبل الشرطة، حيث ألقي القبض عليه في أكتوبر/تشرين الأول 2015 في الأرجنتين أيضا بتهمة حيازة سلاح دون سند قانوني عقب تعديه على اثنين من أفراد الشرطة.

وعثرت قوات الشرطة وقتها على سلاح ناري في سيارة ماتياس الذي لم تكن بحوزته وثائق الترخيص اللازمة لحيازة هذا النوع من الأسلحة، كما تورط في قضية مماثلة عام 2008 عندما عثر معه على سلاح ناري عيار 22 بعد  شكوى قدمها أحد جيرانه.

وألقت الشرطة الأرجنتينية القبض على ماتياس في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بعد العثور على قاربه وعليه بعض آثار الدماء.

وأكد ماتياس وقتها أنها دماؤه هو، وأنه اصطدم بحاجز رملي خلال قيادة القارب، وهو ما أدى لإصابته بكسر في الفك. وأثارت التحقيقات في هذه القضية جدلا كبيرا حيث تأكدت السلطات الأرجنتينية أنها ليست دماء ماتياس.

كما كانت لماتياس عدة وقائع أخرى مثيرة للجدل.

وتزامنت واقعة اليوم مع إنجاز جديد للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث سجل الهدف رقم 600 في مسيرته الاحترافية مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني.

وأصبح ميسي أول لاعب في الدوري الإسباني يهز الشباك من ضربة حرة في ثلاث مباريات متتالية بالبطولة.

وبفضل هدف ميسي في مرمى أتلتيكو مدريد، قطع برشلونة خطوة مهمة على طريق استعادة لقب الدوري الإسباني.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

جدد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الموعد مع كتابة التاريخ، وأحرز رقما جديدا بمسيرته الكروية حيث سجل الهدف الأول لبرشلونة بمرمى أتلتيكو مدريد اليوم الأحد ليكون هدفه رقم 600.

4/3/2018

قدمت شركة فويلينغ للطيران اعتذارا إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب تعليقات سابقة من مدير الشركة.

3/3/2018

كثيرا ما انقسمت آراء عشاق الساحرة المستديرة حول هوية أفضل لاعب في العالم؛ إذ تسلط الأضواء منذ سنوات على كل من النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وباتت المقارنات بينهما لا تُعقد داخل المستطيل الأخضر وحسب، بل خارجه أيضاً، وصولاً إلى حياتهما العائلية في بعض الأحيان.

1/3/2018

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كسر الأرقام القياسية وقدم تمريرة حاسمة لرفيقه لويس سواريز في المباراة التي جمعت برشلونة بجيرونا لينفرد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين صنعا للأهداف في تاريخ الدوري الإسباني.

24/2/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة