الملكي لباريس سان جيرمان: جاهز للمواجهة

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للتغلب على خيتافي 3-1 وتعزيز وجوده في المركز الثالث بالدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك ضمن منافسات المرحلة 27 من الليغا.

كما شهدت هذه الجولة فوز إشبيلية على أتلتيك بلباو بهدفين نظيفين، وجيرونا على فياريال بالنتيجة ذاتها، وليغانيس على ملقا أيضا بالنتيجة ذاتها، بينما تعادل ديبورتيفو لاكورونا مع إيبار 1-1.

وتقدم ريال مدريد بهدف سجله غاريث بيل (24)، ثم أضاف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تلقى خيتافي ضربة موجعة بعد طرد لوك ريمي (47)، ولكن خيتافي تمكن من تقليص الفارق بتسجيل هدف من ركلة جزاء سددها بنجاح فرانسيسكو بورتيلو (65)، قبل أن يعود رونالدو ويسجل الهدف الثاني له والثالث للريال (78).

وبهذه النتيجة رفع الريال رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، بفارق سبع نقاط خلف أتلتيكو مدريد الوصيف، وبفارق 12 نقطة خلف برشلونة المتصدر، بينما توقف رصيد خيتافي عند 36 نقطة في المركز العاشر.

ويستعد الريال لمواجهة مضيفه باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الريال 3-1 في البرنابيو. 

المصدر : وكالات