ماذا قال ميسي لرفاقه بعد فضيحة إسبانيا؟

MADRID, SPAIN - MARCH 27: Lionel Messi of Argentina and Manuel Lanzini of Argentina watch from the stands during the International Friendly between Spain and Argentina on March 27, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
ميسي اكتفى بالمشاهدة من المدرجات للهزيمة المذلة أمام إسبانيا (غيتي)

لا تزال الهزيمة المذلة التي تلقتها الأرجنتين أمام إسبانيا 6-1 تلقي بظلالها على اهتمامات الإعلام الرياضي، وكشف تقرير في الأرجنتين تفاصيل عن رد فعل النجم الأول لمنتخب الأرجنتين وقائده ليونيل ميسي بعد السداسية.

ولم يشارك ميسي في المباراة، واكتفى بمشاهدة المهرجان التهديفي الإسباني من على مدرجات ملعب واند ميتروبوليتانو في مدريد، غير أنه خطف الأضواء حين مغادرته المدرجات في الدقيقة 77 مفضلا عدم إكمال المباراة.

وذكرت صحيفة لاناسيون الأرجنتينية أن ميسي حرص على النزول إلى غرف الملابس ووجه خطابا حماسيا لرفاقه في المنتخب.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إنها تفاجأت من تصرف ميسي الذي بدا في شخصية القائد حين أصر على رفع معنويات زملائه والحديث عن جوانب إيجابية لاحظها في أداء المنتخب خلال المباراة.

وطلب ميسي من اللاعبين نسيان هذه الخيبة والتفكير في ما هو قادم، خاصة كأس العالم المقررة في روسيا خلال الصيف المقبل، وقال "ارفعوا رؤوسكم، سنتجاوز ذلك سويا".

وقالت الصحيفة الأرجنتينية إن المدرب خورخي سامباولي لم يبد انزعاجا، ولم يعتبر تصرف ميسي تدخلا في صلاحياته، ولكنه أكد أن اللاعب مارس دوره المطلوب منه كقائد للفريق.

ويتطلع ميسي لقيادة الأرجنتين نحو لقب المونديال والثأر من الخسارة في نهائي النسخة الماضية في البرازيل أمام ألمانيا.

المصدر : مواقع إلكترونية