أسباب ترك صلاح "ذئاب" العاصمة الإيطالية

Football Soccer - Pescara v AS Roma - Italian Serie A - Adriatico-Giovanni Cornacchia Stadium, Pescara, Italy - 24/04/17 AS Roma's Mohamed Salah celebrates after scoring third goal. REUTERS/Alberto Lingria EDITORIAL USE ONLY.
صلاح انتقل إلى ليفربول مقابل نحو أربعين مليون يورو (رويترز)

كشف جيمس بالوتا رئيس نادي روما عن الأسباب التي دفعته للموافقة على رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف الفريق، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ناديه ليس متجرا لبيع اللاعبين.

وأشار بالوتا إلى أن روما لم يكن لديه خيار آخر سوى الموافقة على رحيل صلاح. وكان روما وافق على بيع "الملك المصري" لليفربول الصيف الماضي.

وصرح بالوتا لمحطة "سيريوس أكس أم" الإذاعية الأميركية بأن "الأمور لا تتعلق فقط بمجرد بيع لاعب أو رحيله لفريق آخر. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا، إنني أشعر بالإحباط بسبب ما يردده البعض من أن روما أصبح متجرا لبيع اللاعبين".

وأوضح أن "صلاح كان يرغب بشدة في الرحيل للبريميرليغ، وكان عقده قريبا من الانتهاء، لذلك لم يكن أمامنا سوى الموافقة على بيعه".

وأضاف بالوتا "هناك أمور تجري وراء الكواليس لا يدركها الناس، إما لأن اللاعبين يريدون الرحيل وإما لأن هناك أشياء ينبغي علينا القيام بها، إننا لا نحاول فقط بيع اللاعبين".

وابتعد روما عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الثالث حاليا في ترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، إذ يبتعد بفارق 16 نقطة خلف يوفنتوس (المتصدر).

كما ينتظر "الذئاب الإيطالية" امتحان صعب الأسبوع المقبل عندما يواجه برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات