مبابي يعيد الثقة لمنتخب "الديوك"

Soccer Football - International Friendly - Russia vs France - Saint-Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - March 27, 2018 France’s Kylian Mbappe celebrates with Paul Pogba, Ousmane Dembele and Lucas Hernandez after scoring their first goal REUTERS/Anton Vaganov
مبابي سجل هدفين من أهداف فريقه الثلاثة (رويترز)

سجل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي هدفين ليقود منتخب بلاده اليوم للفوز 3-1 على مضيفه الروسي في المباراة الودية التي أقيمت بمدينة سان بطرسبرغ ضمن استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا 2018.

واستعاد المنتخب الفرنسي بعض اتزانه بعد الهزيمة 2-3 أمام كولومبيا وديا الجمعة الماضي، فيما مني الدب الروسي بالهزيمة الثانية على التوالي في غضون خمسة أيام حيث خسر الفريق مباراته الودية أمام ضيفه البرازيلي بثلاثية نظيفة في موسكو.

وأنهى "منتخب الديوك" الشوط الأول لصالحه بهدف سجله مبابي (40) وعزز الفريق تقدمه بعد دقائق من بداية الشوط الثاني بهدف سجله بول بوغبا (49).

وانتفض المنتخب الروسي بعد هذا الهدف وحاول تعديل النتيجة، وقلص الفارق بالفعل من خلال الهدف الذي سجله فيدور سمولوف في الدقيقة 68، لكن انتفاضة الفريق لم تكتمل حيث سجل مبابي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 83 ليقضي على آمال الدب الروسي في التعادل.

المصدر : وكالات