إبراهيموفيتش يضحي بـ95% من راتبه

إبراهيموفيتش سيحصل على 1.2 مليون يورو سنويا (رويترز)
إبراهيموفيتش سيحصل على 1.2 مليون يورو سنويا (رويترز)

بدأ المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مرحلة جديدة في مسيرة احترافه بانضمامه إلى نادي لوس أنجلس غالاكسي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إبراهيموفيتش وافق على تخفيض راتبه بنسبة 95% من أجل الالتحاق بالدوري الأميركي، وأكدت أن النجم السويدي سيحصل على 1.2 مليون يورو سنويا فقط بعدما كان يحصل على 21.8 مليون يورو سنويا مع مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الراتب المنخفض الذي سيمنح لإبراهيموفيتش مبرر بالقيود التي تفرضها قوانين دوري المحترفين في الولايات المتحدة الأميركية.

وقال إبراهيموفيتش في وقت سابق إنه يتطلع إلى تجربة جديدة في الولايات المتحدة بعد فوزه بـ33 لقبا مع عدد من أفضل الأندية في العالم. 

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة أن قصة نجاح نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قد تظهر على شاشات السينما قريبا، حيث يعكف كاتب الوقت الحالي على إعداد سيناريو فيلم عن السيرة الذاتية للاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

استكمل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إجراءات انتقاله إلى فريق لوس أنجلوس غلاكسي الأميركي لكرة القدم، حسبما أفادت به صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” الجمعة.

فتح نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الباب أمام عودته إلى صفوف منتخب بلاده للمشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

أمضى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أربعة مواسم في باريس سان جيرمان (2012-2016) وحقق البطولات المحلية وفشل في قيادة الفريق الباريسي للفوز بالبطولات القارية، وبعد عامين من انتقاله إلى مانشستر يونايتد ومغادرته العاصمة الفرنسية عاد ليتحدث عن الفرنسيين.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة