"كونغ فو" فوق المستطيل الأخضر

في الدقيقة 19 من مباراة فريق جونيور الكولومبي وضيفه بالميراس البرازيلي في دوري المجموعات ببطولة "كوبا ليبرتادوريس" طُرد أحد لاعبي الفريق الكولومبي بسبب حادثة طريفة.

المدافع الذي أخفق في استخلاص كرة عالية من أحد اللاعبين البرازيليين انتهت اللقطة بضربة "كونغ فو" على وجه اللاعب، ولم يتردد الحكم  في إشهار البطاقة الحمراء مباشرة وطرد اللاعب.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز بالميراس على جونيور بثلاثية نظيفة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

توج فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي لكرة القدم بلقب كأس أميركا الجنوبية للأندية (كوبا ليبرتادوريس) للمرة الثانية في تاريخه إثر فوزه الثمين 1-صفر على ضيفه فريق إندبندينتي دل فال الإكوادوري في إياب نهائي البطولة الخميس بمدينة ميديين الكولومبية.

يفتح ملعب ماراكانا الأسطوري في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية أبوابه مجددا لاستقبال مباراة ضمن منافسات كأس ليبرتادوريس، وذلك بعد أشهر من الإهمال أثرت على مرافقه.

توج نادي جريميو البرازيلي بلقب بطولة كأس ليبيرتادوريس للمرة الثالثة في تاريخه إثر تغلبه مساء أمس الأربعاء (فجر اليوم لخميس بتوقيت غرينيتش) 2-1 على مضيفه لانوس الأرجنتيني في مباراة الإياب لنهائي البطولة.

يتطلع غريميو البرازيلي بطل ليبرتادوريس وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف إلى النهائي الأول في تاريخهما بكأس العالم للأندية لكرة القدم عندما يلتقيان الثلاثاء في العين بنصف نهائي نسخة 2017 التي تستضيفها الإمارات حتى 16 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة