ميسي-بواتينغ وصلاح-بريتوس.. هدفان للتاريخ

في السادس من مايو/أيار 2015 سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا في مرمى بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (3-صفر) للبرسا بعد خداعه مدافع الفريق البافاري جيروم بواتينغ، وبعد نحو ثلاث سنوات يكررها المصري محمد صلاح نجم ليفربول في مباراة اليوم أمام واتفورد.

وبالعودة لهدف ميسي الذي لا يزال حديث عالم المستديرة الساحرة حتى الآن، تلقى "البرغوث" تمريرة ساحرة من زميله الكرواتي إيفان راكيتيتش ودخل منطقة الجزاء وتخطى بواتينغ بسرعة وخفة غير مسبوقة أدت لسقوط بواتينغ على الأرض ثم رفع ميسي الكرة فوق الحارس مانويل نوير ليعلن تسجيل هدف سيبقى محفورا في تارخ كرة القدم.

وفي الـ17 من مارس/آذار 2018، استلم "الملك المصري" تمريرة مميزة من زميله السنغالي ساديو ماني، ورواغ أكثر من لاعب بينهم المدافع ميغيل بريتوس الذي سقط على الأرض بطريقة مشابهة لسقوط بواتينغ وسجل الهدف الأول في المباراة التي انتهت بفوز الردز بخماسية نظيفة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

ذكرت صحيفة "إل كونفيدنسيال" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي ليفربول لن تفرط في نجم منتخب مصر محمد صلاح لصالح نادي ريال مدريد بأقل من 166 مليون جنيه إسترليني، وهو تقريبا نفس الثمن الذي سيدفعه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل، لتحويل إعارة الموهبة الشابة كيليان مبابي إلى انتقال دائم.

رفض المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب مقارنة محمد صلاح نجم الفريق نجم منتخب مصر بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني.

بتسجيله اليوم هدفا في مرمى نيوكاسل يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون رد، وصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول إلى هدفه رقم 24، وتقاسم صدارة قائمة هدافي البريميرليغ مع نجم توتنهام هاري كين.

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) خلال فوز "الردز" اليوم على ضيفه واتفورد بخماسية نظيفة في المرحلة الـ31 من المسابقة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة