مادونا توثق بداية مسيرة ابنها الكروية ببنفيكا

ابن مادونا بقميص فريق بنفيكا البرتغالي.

كثيرا ما خطفت نجمة البوب مادونا الأضواء بطريقة غنائها واستعمال لغة جسد توصف غالبا بـ"الجريئة" على خشبة المسرح، لكن يبدو أن ابنها ديفد الذي تبنته يستعد لمنافسة أمه في مجال بعيد عن عالم الغناء والموسيقى.

ذكر موقع جريدة "ذا صن" أن نجمة البوب العالمية مادونا انتقلت إلى العاصمة البرتغالية لشبونة من أجل مشاهدة اللحظات الكروية الأولى في مسيرة ابنها الذي تبنته ديفد باندا (12 عاما)، الذي يحاول تطوير مهاراته الكروية رفقة فريق بنفيكا البرتغالي.

وأوضح الموقع البريطاني أن مادونا تتابع عن كثب تطور ابنها ديفد صحبة الفريق البرتغالي الشهير بنفيكا، حيث تحرص على تشجيعه تشجيعا كبيرا في بداية مسيرته الكروية. وأضاف أن نجمة البوب تشارك جمهورها العريض على مواقع التواصل الاجتماعي أبرز اللحظات الكروية في حياة ابنها.

وأشار الموقع نفسه إلى أن باندا أحد أبناء مادونا، الذين تبنتهم من ملاوي قبل سنوات عدة، مضيفا أنه يتدرب الآن في أكاديمية بنفيكا، التي تعد واحدة من أفضل الأكاديميات في عالم الساحرة المستديرة، إذ تخرج منها كل من النجم البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز، ونجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا، فضلا عن الحارس البرازيلي المتميز إديرسون مورايس.

يذكر أن فريق بنفيكا البرتغالي يحتل وصافة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم برصيد 50 نقطة خلف المتصدر فريق بورتو 52 نقطة.

المصدر : دويتشه فيله

حول هذه القصة

مارادونا يعترف بابن أنكره ثلاثين عاما (مواقع التواصل)

أمضى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا عطلة الأسبوع الفائت برفقة ابنه “دييغو مارادونا جونيور” في العاصمة الأرجنتينية بوينس أيريس، بعد أن اعترف أخيرا بأبوته له.

Published On 30/8/2016
Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - UEFA Champions League Final - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 29/5/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo and his son celebrate during a victory ceremony. REUTERS/Susana Vera TPX IMAGES OF THE DAY

بعد انضمام نجل ليونيل ميسي إلى برشلونة ونجلي واين روني وزلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد، فضل كريستيانو رونالدو أن ينضم ابنه إلى فريق إسباني يلعب في الدرجة الرابعة وليس لريال مدريد.

Published On 18/10/2016
Celia, mother of Barcelona player Lionel Messi, gives the 2009 Ballon d'Or trophy to her son at Nou Camp...

يبدو أن صدمة إيقاف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تخطت زملاء “البرغوث” في المنتخب وبرشلونة ووصلت إلى والدته.

Published On 29/3/2017
SEVILLE, SPAIN - NOVEMBER 21: Wissam Ben Yedder of Sevilla FC celebrates after scoring a goal during the UEFA Champions League group E match between Sevilla FC and Liverpool FC at Estadio Ramon Sanchez Pizjuan on November 21, 2017 in Seville, Spain. (Photo by Aitor Alcalde/Getty Images)

أوضحت تقارير صحفية أن رادار فريق بروسيا دورتموند رصد اللاعب الفرنسي من أصول تونسية وسام بن يدر من أجل تعويض الرحيل المتوقع لنجم الفريق بيير أوباميانغ في فترة الانتقالات الشتوية. فهل ينجح النادي الألماني في ضم ابن يدر؟

Published On 26/1/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة