نيمار والبحث عن معجزة طبية لمواجهة الملكي

بات من شبه المؤكد أن البرازيلي نيما ردا سيلفا نجم باريس سان جيرمان لن يواجه ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

ما هو حجم إصابة نيمار؟
التواء في الكاحل وشق في مشط القدم هما تفاصيل الإصابة المزدوجة التي تعرض لها البرازيلي الدولي في مواجهة مرسيليا بالدوري الفرنسي الأحد الماضي (3-صفر).

ماذا قال والد نيمار؟
والد النجم البرازيلي صدم جماهير الفريق الباريسي بالقول إن نيمار سيغيب بين ستة وثمانية أسابيع، مؤكدا أن سان جيرمان يعلم أن نجله لن يكون ضمن تشكيلة الفريق الفرنسي في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية الأم.

ماذا قال سان جيرمان عن إصابة نيمار؟
الفريق الباريسي لم يصدر بيانا يحدد فيه مدة غياب نيمار وموعد عودته للملاعب.

ما رأي الأطباء؟
أطباء من فرنسا وإسبانيا توافقوا على أن الإصابة خطيرة وتحتاج للراحة لفترة طويلة، وأي مخاطرة بإشراك نيمار بمباراة الثلاثاء المقبل ستفاقم إصابته.

ما هي المخاطر؟
الطبيب ريبول يقول لصحيفة "ماركا" الإسبانية إنه مع هكذا إصابة من المستحيل أن تخرج توصية من الأطباء بمشاركة اللاعب في مباراة ستجرى بعد أيام فقط، ولكن يمكن بالحقن والضمادات أن يتوقف الألم ويشارك اللاعب ولكنها ستكون مخاطرة كبيرة.

طبيب سان جيرمان السابق الدكتور آلان سيمون "متأكد من أن نيمار لن يشارك الثلاثاء، ليست هناك طريقة ليشفى من الإصابة في عدة أيام".

كم مرة أصيب في السابق؟
16 مرة أصيب النجم البرازيلي عندما كان لاعبا في برشلونة وباريس سان جيرمان، وغاب 175 يوما عن الفريقين أي 31 مباراة.

ما هي أبرز الإصابات؟
– في كأس العالم 2014 تعرض لإصابة خطيرة في الفقرات غاب على إثرها 32 يوما.

– في موسم 2013-2014 تعرض لإصابة خطيرة في الركبة غاب على إثرها 32 يوما وعشر مباريات.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

توالت التقارير التي تكشف مزيدا من التفاصيل عن إصابة النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار الذي يواجه خطر الغياب لفترة طويلة عن الملاعب.

استعرضت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الثلاثاء الخيارات المتاحة أمام فريق باريس سان جيرمان للتغلب على مشكلة غياب نجمه البرازيلي نيمار عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أكد والد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا أن نجله سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها مع فريقه باريس سان جيرمان يوم الأحد الماضي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة