إصابة نيمار وعودة راموس وأسينسيو تشغلان الصحف الإسبانية

BARCELONA, SPAIN - AUGUST 13: Marco Asensio (R) of Real Madrid CF celebrates with his teammate Sergio Ramos after scoring his team's third goal during the Supercopa de Espana Supercopa Final 1st Leg match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou on August 13, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)
اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بإصابة نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بالتواء في الكاحل وكسر بإحدى عظام مشط القدم.
فتحت عنوان "نيمار يقترب من الاستبعاد" ذكرت صحيفة "ماركا" على صفحتها الأولى أن الجهاز الطبي لباريس سان جيرمان لم يحدد فترة غيابه، لكن كل المؤشرات تتجه إلى ابتعاده عن الملاعب لشهر على أقل تقدير. 

وأشارت الصحيفة إلى عودة قائد ريال مدريد سيرخيو راموس إلى التشكيلة في مباراة اليوم أمام إسبانيول المؤجلة في الدوري، في حين سيمنح زين الدين زيدان راحة لكريستيانو رونالدو. 

وواصلت صحيفة "آس" اهتمامها بإصابة نيمار، حيث ذكرت أن لدى نيمار شرخا، مشيرة إلى أن باريس سان جيرمان أعلن عن إصابته بالتواء في الكاحل بالإضافة لإصابة في مشط القدم. 

كما ركزت على عودة راموس وإيسكو وأسينسيو لريال مدريد، كما نقلت تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي "دعونا ننتظر إلى يوم الأربعاء لمعرفة حالة المصابين الثلاثة". 

كما أبرزت جزءا من حوارها مع أسطورة الفريق الملكي السابق راؤول غونزاليس الذي أعلن عن رغبته في استمرار زيدان لعام إضافي. 

وعلى جانب آخر، صبت الصحف الكتالونية كل اهتمامها على اقتراب برشلونة من التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الصيف المقبل. 

كما سلطت صحيفة "سبورت" الضوء على إصابة نيمار، مؤكده أنه سيغيب عن باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة أسابيع.  

وعلى غلافها وتحت عنوان "غريزمان من منافس إلى شريك" ذكرت "سبورت" أن "غرفة الملابس في برشلونة أعطت موافقتها على ضم جريزمان الموسم المقبل، يوم الأحد يمكن أن يكون آخر لقاء للفرنسي أمام برشلونة". 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في صفحتها الأولى أن مباراة يوم الأحد ستكون الأخيرة لغريزمان أمام برشلونة. 

وأضافت أن "النجم الفرنسي يعد ضمن خطط برشلونة هو الأكثر تنوعا ولديه السرعة، كما أنه يعتبر مفتاحا للعب في المباريات ذات المساحات الضيقة".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Olympique de Marseille - Parc des Princes, Paris, France - February 25, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar lies on the pitch after sustaining an injury REUTERS/Stephane Mahe

أصيب البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بكسر في مشط القدم والتواء بالكاحل خلال فوز فريقه على غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد.

Published On 27/2/2018
Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid vs Las Palmas - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - January 28, 2018 Atletico Madrid’s Antoine Griezmann celebrates scoring their first goal REUTERS/Juan Medina

ألمح رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو إلى إمكانية رحيل نجم الفريق أنطوان غريزمان، لكنه أكد أنه لا يوجد شيء محسوم حتى اللحظة.

Published On 30/1/2018
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 23, 2017 Real Madrid’s Sergio Ramos looks dejected REUTERS/Juan Medina

كشف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الجمعة عن إصابة قائده سيرخيو راموس بتمزق في ربلة الساق، مما قد يؤدي لإبعاده عن الملاعب ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، بحسب الصحف المحلية.

Published On 5/1/2018
epa06565518 Neymar Jr (C) of Paris Saint Germain left the field on the stretcher during the French Ligue 1 soccer match between Paris Saint-Germain (PSG) and Olympique de Marseille at the Parc des Princes stadium in Paris, France, 25 February 2018. EPA-EFE/CHRISTOPHE PETIT TESSON

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم الاثنين أن نادى باريس سان جيرمان تعرض لصدمة قوية، أمس الأحد، بعدما أصيب نجمه البرازيلي نيمار أمام مارسيليا في كلاسيكو الدوري الفرنسي.

Published On 26/2/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة