ما علاقة المافيا بعدم فوز رونالدو بالكرة الذهبية؟

MADRID, SPAIN - DECEMBER 09: Cristiano Ronaldo of Real Madrid CF offers his fifth Golden Ball (Ballon d'Or) trophy to the audience prior to start the La Liga match between Real Madrid CF and Sevilla FC at Estadio Santiago Bernabeu on December 9, 2017 in Madrid, Spain . (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

يبدو أن عائلة النجم البرتغالي كريستيانو رولاندو لم تتقبل إخفاق "الدون" في الفوز بكرته الذهبية السادسة بمسيرته، بعد ذهابها هذا العام لزميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش.

ونشرت إيلما أفيرو شقيقة رونالدو صورة له على حسابه في إنستغرام وهو يحمل الكرة الذهبية وأرفقتها بتعليق صادم، اعتبرت أن النتيجة تؤكد أن العالم فاسد.

وكتبت إيلما "للأسف.. العالم الذي نعيش فيه فاسد، فاسد بالمافيا والمال غير النظيف.. قوة الله أكبر من كل الفاسدين".

أما شقيقة رونالدو الثانية كاتيا أفيرو فنشرت الصورة نفسها على حسابها في إنستغرام أيضا، وكتبت "أفضل لاعب في العالم.. لهؤلاء الذين يفهمون في كرة القدم".

يذكر أن رونالدو -الذي حل ثانيا- لم يحضر حفل توزيع الجوائز الاثنين الماضي في باريس لأنه لم يفز بالجائزة، غير أن الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس باريس سان جيرمان صرح "نحن أحرار في اتخاذ قراراتنا وكل واحد منا يقرر ماذا يريد في حياته".

وفاز "صاروخ ماديرا" بالجائزة خمس مرات في السابق في رقم قياسي يتشاركه معه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حل خامسا هذا العام.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - 63rd Ballon d'Or - The Grand Palais, Paris, France - December 3, 2018 Real Madrid's Luka Modric with the Ballon d'Or award REUTERS/Benoit Tessier

فاز النجم الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، لينهي احتكار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو للجائزة على مدار العشر سنوات الأخيرة.

Published On 3/12/2018
Soccer Football - 63rd Ballon d'Or - The Grand Palais, Paris, France - December 3, 2018 Real Madrid's Luka Modric, Olympique Lyonnais' Ada Hegerberg and Paris St Germain's Kylian Mbappe pose with their awards REUTERS/Benoit Tessier

بعد إعلان فوز الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال بالكرة الذهبية لمجلة “فرانس فوتبول” للاعب العام، كانت الجماهير تنتظر ترتيب المصري محمد صلاح وكذلك صاحب الرقم القياسي بعدد الفوز بالكرات الذهبية الأرجنتيني ليونيل ميسي.

Published On 4/12/2018
Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 6, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo with Barcelona's Lionel Messi before the match REUTERS/Albert Gea

ذكرت تقارير إعلامية أن نهائي كأس ليبرتادوريس المقرر يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد قد يشهد حضور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

Published On 5/12/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة