من يستطيع إخراج ميسي من برشلونة؟

كل المغريات والعروض التي قدمت لليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وبرشلونة لمغادرة الأخير والانتقال لفريق آخر فشلت، غير أن هناك من يقول إنه قادر على إقناع "البولغا" على الرحيل من الكامب نو.

فالإيطالي إيدر سيتادين مارتينيز، لاعب إنتر السابق و"جيانجسو سونينغ" الصيني الحالي، أكد أن إمبراطورية سونينغ، التي يندرج تحت ملكيتها كلا الناديين، قادرة على تحويل أي حلم إلى حقيقة، حتى ولو وصل الأمر إلى التعاقد مع ميسي.

وكان قائد "البلوغرانا" أدلى بتصريحات خلال الأيام القليلة الماضية، أكد فيها أن البرسا بمثابة منزله وأنه لا يُفكر في الرحيل عنه على غرار ما قام به البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن صفوف ريال مدريد بعد قضاء تسعة مواسم وانضم إلى يوفنتوس.

ورغم تصريحات "ليو" الأخيرة، فإن هناك أندية وشركات ما زالت تحلم وتُمني نفسها بالتعاقد مع أحد أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ "الساحرة المستديرة"، ووصل الأمر إلى القول إنها قادرة على تحقيق هذا الأمر، ويُعد أبرزها شركة سونينغ الصيني.

وفي هذا السياق أكد اللاعب الإيطالي -في تصريحاته لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية- أن الإمبراطورية الاستثمارية الصينية قادرة على القيام بالكثير، بما فيها التوقيع مع الساحر الأرجنتيني.

يذكر أن السنوات القليلة الماضية شهدت الحديث عن رغبة عدد من الأندية الكبرى في خطف ميسي من برشلونة، وكان أبرز هذه الفرق مانشستر سيتي.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

لم يترك قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أي موضوع يشغل بال عشاق الساحرة المستديرة أو يبحثون عن إجابة من “البرغوث” إلا وتطرق إليه في مقابلته مع صحيفة “ماركا” الإسبانيه فمن غريمه اللدود كريستيانو رونالدو إلى مركزه الخامس في جائزة الكرة الذهبية وعوده صديقه نيمار إلى البرسا ورأيه بالمهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي.

رفض نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي قبول التحدي الذي عرضه عليه لاعب ريال مدريد المنتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، والذي دعاه فيه لمواجهته في الدوري الإيطالي.

رغم نجاح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة فريقه يوفنتوس إلى الفوز على سامبدوريا والتحليق وحيدا على قمة الدوري الإيطالي الذي يتصدر قائمة هدافيه برصيد 14 هدفا، فإنه فشل في حسم سباقه السنوي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارة الهدافين لعام 2018.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة