بالفيديو.. سجن لاعب إنجليزي لاعتدائه على امرأة بالشارع

WEST BROMWICH, ENGLAND - OCTOBER 16: Riccardo Calder of Villa in action with Kemar Roofe of West Brom during the Barclays U21 Premier League match between West Bromwich Albion and Manchester United at The Hawthorns on October 16, 2014 in West Bromwich, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
الهجوم الوحشي لريكاردو كالدر على المرأة قد يقضي على مستقبله الرياضي (غيتي)

كشفت الصحافة البريطانية عن مقطع الفيديو الذي تسبب في سجن اللاعب السابق لفريق أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم ريكاردو كالدر مدة تسعة أشهر في وقت سابق من هذا الشهر، والذي يعتدي فيه اللاعب بالضرب على امرأة في الشارع.

وبثت صحيفة ميرور الإنجليزية مقطع الفيديو الذي صورته كاميرات المراقبة في أحد مواقف السيارات، ويظهر فيه الهجوم الوحشي من اللاعب على ممرضة تبلغ من العمر 24 عاما وهي داخل سيارتها.

ووجه كالدر وابلا من اللكمات والركلات بحذائه للممرضة التي قالت المحكمة إنها كانت تتوسل إليه أن يتوقف، وقد أسفر هجومه عن إصابتها بكدمات كبيرة في عينيها ووجهها، وكسر في إبهامها وقطع في شفتيها.

وحاول اللاعب الشاب تبرير هجومه الوحشي بأنه دفاع عن النفس، لكن المحكمة رفضت دفاعه بعدما أثبت الفيديو أنه هجوم عدواني بدافع الغضب.

ووقع الحادث في الساعات الأولى من الصباح في موقف سيارات تابع لإحدى الحانات، عندما اصطدمت سيارة الممرضة بسيارة اللاعب الذي ترجل وعنفها، مما دفعها لتعمد الاصطدام بسيارته مجددا وهو ما أثار جنونه فتهجم عليها بقسوة شديدة.

ويلعب ريكاردو كالدر (22 عاما) مدافعا، وقد سبق له تمثيل منتخب إنجلترا للناشئين تحت 17 عاما، كما أنه اتجه لغناء الراب وله تسجيلات عديدة.

المصدر : ميرور