ميسي يرفض تحدي رونالدو ويرد ردا قاسيا

رد ميسي على رونالدو أكد تمسكه بفريقه برشلونة (رويترز)
رد ميسي على رونالدو أكد تمسكه بفريقه برشلونة (رويترز)

رفض نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي قبول التحدي الذي عرضه عليه لاعب ريال مدريد المنتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، والذي دعاه فيه إلى مواجهته في الدوري الإيطالي.

وجاء رد ميسي خلال حواره مع صحيفة ماركا الإسبانية حاسما ومفحما للدون الذي طلب منه الانتقال للدوري الإيطالي لكي يواجهه مجددا.

وقال ميسي "أنا في أفضل فريق في العالم (برشلونة)، ولست بحاجة إلى تغيير الفريق أو الدوري لوضع أهداف جديدة".

وأكد النجم الأرجنتيني أنه لا يهتم كثيرا بمشاركة رونالدو كمنافس مباشر له، مشيرا إلى أن ريال مدريد لا يزال من أفضل الفرق في العالم بلاعبيه الكبار، حتى بعد رحيل هدافه البرتغالي إلى الكالتشيو.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الاستفتاء الذي أجرته صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية لاختيار قائمة أفضل خمسين لاعبا في العالم لعام 2018، من خلال الصحفيين المختصين بالتغطية الإخبارية للاعبي كرة القدم.

25/12/2018

لم يترك قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أي موضوع يشغل بال عشاق الساحرة المستديرة أو يبحثون عن إجابة من “البرغوث” إلا وتطرق إليه في مقابلته مع صحيفة “ماركا” الإسبانيه فمن غريمه اللدود كريستيانو رونالدو إلى مركزه الخامس في جائزة الكرة الذهبية وعوده صديقه نيمار إلى البرسا ورأيه بالمهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي.

27/12/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة