الخمسون الأفضل في العالم.. ميسي يتصدرهم

استفتاء "ديلي ستار" أعاد الاعتبار لميسي ورونالدو (رويترز)
استفتاء "ديلي ستار" أعاد الاعتبار لميسي ورونالدو (رويترز)

كسر نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي احتكار قائد المنتخب الكرواتي لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش الألقاب الفردية العالمية والأوروبية للاعبي كرة القدم في عام 2018.

وتصدر النجم الأرجنتيني الاستفتاء الذي أجرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية لاختيار قائمة أفضل خمسين لاعبا في العالم لعام 2018، من خلال الصحفيين المختصين بالتغطية الإخبارية للاعبي كرة القدم.

وجاء نجم يوفنتوس المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني خلف ميسي، يليه مودريتش ثالثا، ثم نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي الفائز بمونديال روسيا 2018 كيليان مبابي رابعا.

واحتل النجم المصري هداف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح المركز الخامس في الاستفتاء الذي لم يوجد فيه أيّ من اللاعبين العرب غير صلاح.

وشكل لاعبو الفرق الإنجليزية نصف القائمة المختارة، فيما تصدرها فريق مانشستر سيتي باختيار سبعة من لاعبيه ضمن قائمة الخمسين، يليه ليفربول بخمسة لاعبين، وهو نفس رصيد كل من برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.

المصدر : ديلي ستار

حول هذه القصة

يعد ويسلي شنايدر من أبرز نجوم الجيل الذهبي لكرة القدم الهولندية، فقد مثل الطواحين في 134 مباراة سجل خلالها 31 هدفا، أهمها خمسة أهداف وضعته ضمن الهدافين في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، ومنها هدفه في الأوروغواي الذي صعد بمنتخب بلاده إلى المباراة النهائية.

5/12/2018

فاز النجم الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، لينهي احتكار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو للجائزة على مدار العشر سنوات الأخيرة.

3/12/2018

بعد إعلان فوز الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال بالكرة الذهبية لمجلة “فرانس فوتبول” للاعب العام، كانت الجماهير تنتظر ترتيب المصري محمد صلاح وكذلك صاحب الرقم القياسي بعدد الفوز بالكرات الذهبية الأرجنتيني ليونيل ميسي.

4/12/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة