بالفيديو.. أين ذهب ميسي وسواريز وديمبلي في عطلة الميلاد؟

ما إن انتهت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بالدوري الإسباني لكرة القدم، حتى توجّه لاعبو برشلونة إلى منازلهم وأعدوا العدة مع عائلاتهم للاستمتاع بعطلة أعياد الميلاد في أماكن متفرقة من العالم.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نجم برشلونة ليونيل ميسي ذهب مع عائلته بطائرة خاصة إلى مسقط رأسه مدينة روزاريو الأرجنتينية، وسافر زميله لويس سواريز إلى أورغواي بعد ساعتين فقط من المباراة.

في حين فضل نجم وسط الفريق الكتالوني سيرجيو بوسكيتس التوجه مع أسرته إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وكانت باريس وجهة نجم المنتخب الفرنسي عثمان ديمبلي أيضا الذي سافر على متن طائرة خاصة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أشرك المدرب الهولندي السابق لبرشلونة فرانك رايكارد يوم 16 أكتوبر/تشرين الثاني 2004 النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في أولى مبارياته، ومن يومها خطف الشاب القصير الأضواء بسرعة من نجوم كبار كانوا موجودين في النادي آنذاك كالبرازيلي رونالدينيو والفرنسي تيري هنري.

19/12/2018

يتميز نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بإتقان تصويب الضربات الحرة المباشرة القريبة من منطقة الجزاء ويحرز الكثير من الأهداف منها بطرق مختلفة وفي زوايا متنوعة بالمرمى ومنها هدفه الرائع في مرمى إسبانيول.

17/12/2018

قفز نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى الصدارة في قائمة القيمة التسويقية للاعبي كرة القدم، ليصبح أغلى لاعب في العالم متخطيا زميله في سان جيرمان نيمار والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

22/12/2018

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا وصنع آخر ليقود برشلونة لمواصلة انتصاراته المتتالية والفوز 2-صفر على سلتا فيغو اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

22/12/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة