شاهد.. تحدي "التنطيط" للموهبة البرازيلي مارسيلو

مارسيلو أظهر براعة في تنطيط كرة التنس (رويترز)
مارسيلو أظهر براعة في تنطيط كرة التنس (رويترز)

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عبر حسابه الرسمي على تويتر تحديا مهاريا لمن يستطيع تنطيط كرة التنس بقدمه أكثر من خمسين مرة دون أن تسقط الكرة على الأرض. 

وغرد فيفا بمقطع فيديو يظهر النجم البرازيلي في فريق ريال مدريد مارسيلو أثناء وجوده مع فريقه بكأس العالم للأندية وهو يبرز مهاراته الفنية في التحكم بالكرة بالتنطيط مستخدما كرة التنس، وهي أصعب بكثير من التنطيط باستخدام كرة القدم.

وعلق فيفا "مارسيلو تمكن من الوصول إلى الرقم 50، هل يمكنك التفوق عليه باستعمال كرة التنس؟". 

والطريف أن الصفحة الرسمية لنادي برشلونة غردت بعد ثلاث ساعات بمقطع فيديو لنجم الفريق الصاعد دينيس سواريز وهو ينطط كرة التنس 14 مرة، معلقة "هل ينجح التحدي؟".
المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

خطف ابن مارسيلو، الظهير الأيسر لمنتخب البرازيل، الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تلقى مساعدة من زملاء والده في ريال مدريد وأظهر موهبته الكبيرة خلال تبادل للكرة بالرأس.

نفى الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد مارسيلو ما تردد عن فرضية انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي بعد أن فتح زميله السابق بالملكي المنتقل للسيدة العجوز كريستيانو رونالدو الباب له، وذلك في تصريحات أطلقها قبل أيام وأثارت جدلا واسعا.

قبل عدة أيام كان الإعلام في إيطاليا وإسبانيا يتحدث عن قرب رحيل المدافع البرازيلي مارسيلو عن ريال مدريد والتحاقه بصديقه وزميله السابق كريستيانو رونالدو في يوفنتوس. غير أن مارسيلو عاد ليضع الأمور في نصابها، خصوصا في علاقة رحيل رونالدو بتراجع مستوى الملكي وبدايته المتعثرة في هذا الموسم.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة