كأس العالم

جدول مباريات

صلاح يثير حيرة جماهير ليفربول

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Liverpool v Napoli - Anfield, Liverpool, Britain - December 11, 2018 Liverpool's Mohamed Salah during the match Action Images via Reuters/Carl Recine TPX IMAGES OF THE DAY

رغم استعادة محمد صلاح مستواه المعهود وتسجيله هدفا قاد به ليفربول إلى حجز بطاقة التأهل للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، فإن جماهير "الريدز" غير سعيدة بتصرف دأب النجم المصري على القيام به في الآونة الأخيرة.

وقاد النجم المصري ليفربول إلى التأهل للدور ثمن النهائي دوري الأبطال بعدما سجل هدف الفوز أمس الثلاثاء في شباك ضيفه نابولي الإيطالي.

ورغم عودة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم السابق إلى مستواه المعهود، وتأهل "الريدز" بدوري الأبطال، فإن محمد صلاح أثار حيرة جماهير النادي الإنجليزي العريق.

فقد ذكر موقع صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن جماهير ليفربول ليست سعيدة، لأن نجم الفريق محمد صلاح رفض الاحتفال بتسجيله هدف الفوز في مرمى شباك نابولي، وأضاف أن جماهير "الريدز" تريد من صلاح وباقي اللاعبين الاستمتاع باللحظة، والاحتفال بتسجيل الأهداف.

وأشار موقع صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى أن مشجعي ليفربول أغرقوا مواقع التواصل الاجتماعي برسائل تتساءل عن سر رفض النجم المصري الاحتفال بتسجيل الأهداف.

وغرد مشجع على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" متسائلا "لماذا لم يعد صلاح يحتفل بتسجيل الأهداف؟". في حين أوضح مشجع آخر أن "صلاح لا يحب حقا الاحتفال بتسجيل الأهداف".

أما مشجع آخر فغرد يقول "شخص ما يفسر لي هذا…صلاح سجل هاتريك في مرمى بورنموث.. وسجل في مرمى نابولي ولا يحتفل".

وتابع آخر قائلا "عدم احتفال صلاح بتسجل الأهداف بدأ يُقلقني. ماذا يحدث؟". في حين طالبت مشجعة للفريق الإنجليزي من صلاح الاحتفال وقالت "من فضلك احتفل فأهدافك تجعلنا نشعر بسعادة أكبر".

وغرد مشجع آخر "ربما لا يحتفل صلاح بتسجيل الأهداف لكنه سعيد في قرارة نفسه. المهم أنه يحرز الأهداف".

فهل يتفاعل صلاح مع هذه التعليقات ويشارك جماهير ناديه فرحة تسجيل الأهداف في المباريات المقبلة؟

المصدر : دويتشه فيله