كأس العالم

جدول مباريات

خيبة أخرى للملكي.. ثلاثية تعزز الشكوك في مدريد

MADRID, SPAIN - DECEMBER 12: Georgi Schennikov of CSK Moscow celebrates after scoring his team's second goal during the UEFA Champions League Group G match between Real Madrid and CSKA Moscow at Bernabeu on December 12, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

أحرز نادي سيسكا موسكو اليوم الأربعاء ثلاثة أهداف حقق بها فوزا كبيرا على مضيفه ريال مدريد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واختار النادي الملكي إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين ودخل مباراة اليوم بتشكيلة من اللاعبين الشبان والاحتياطيين، وذلك بعد ضمان الفريق التأهل في صدارة المجموعة السابعة.

وفرض لاعبو مدريد سيطرتهم على المباراة خلال الشوط الأول، ولكنهم فشلوا في ترجمة أي من الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف.

وعلى عكس مجريات اللعب، أحرز شالوف الهدف الأول لسيسكا في الدقيقة 37، ثم أضاف شيشينوف الهدف الثاني في الدقيقة 43، قبل أن يكمل سيغوردسون الثلاثية في الدقيقة 73.

وأنهى ريال مدريد دور المجموعات في المركز الأول بـ12 نقطة، متبوعا بنادي روما الذي انهزم أمام مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 2-1.

وضمن بلزن المركز الثالث المؤهل إلى الدوري الأوروبي، في حين خرج سيسكا موسكو من المنافسة باحتلاله المركز الرابع.

وصبت الجماهير التي حضرت المباراة غضبها على اللاعب إيسكو الذي لم يقدم أداء يعيده إلى خطط المدرب سولاري الذي استبعده منذ مدة عن مباريات الفريق.

وأعادت هذه الهزيمة ريال مدريد إلى المربع الأول وعززت الشكوك حول قدرة الفريق على الخروج من هذا الموسم بلقب في المنافسات التي يشارك فيها.

المصدر : وكالات