كأس العالم

جدول مباريات

تألقه لم يشفع.. عقوبة قاسية بحق ديمبلي

BARCELONA, SPAIN - DECEMBER 11: Ousmane Dembele of Barcelona celebrates after scoring his team's first goal during the UEFA Champions League Group B match between FC Barcelona and Tottenham Hotspur at Camp Nou on December 11, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

على النجم الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة أن يدفع مبلغا ماليا كبيرا لناديه بعد العقوبة التي فرضها "البرسا" عليه إثر تأخره لساعتين الأحد الماضي عن إحدى الحصص التدريبية استعدادا لمباراة أمس ضد توتنهام بدوري الأبطال التي انتهت بالتعادل 1-1.

ورغم تسجيله هدفين مميزين بمباراتي إسبانيول في "الليغا" السبت الماضي والفريق الإنجليزي بدوري الأبطال أمس، علمت صحيفة "آس" أن العقوبة المالية -التي ستفرض على اللاعب وأُعلم بها ووافق عليها- ستتخطى مئة ألف يورو، وقد تكون الضعف أو ضعفي هذا المبلغ الذي لن يكشف عنه البلوغرانا.

وكان ديمبلي شارك أساسيا في مباراة أمس رغم تأخره عن التدريبات -الذي لم يكن المرة الأولى- لكن المستوى العالي الذي يقدمه يجعل من الصعب على المدرب إرنستو فالفيردي معاقبته على المستوى الكروي بإبعاده عن المباريات أو وضعه على دكة البدلاء.

وكان ديمبلي حضر تدريبات يوم الاثنين قبل زملائه بساعة، وبدأ التدريبات مباشرة، وبعد قدوم رفاقه تحول إلى مادة للسخرية والتندر من قبلهم ورد عليهم بالمزاح والضحك.

ويعلم لاعبو برشلونة أن فالفيردي مرن جدا معهم فيما يخص قواعد غرفة تبديل الملابس، ولهذا لم يكن سعيدا بعقوبة ديمبلي لأنها ستشكل سابقة وتعني أي لاعب سيتأخر على التدريبات سيواجه عقوبة مالية.

المصدر : الصحافة الإسبانية