عرض الملكي لهازارد نصف ما يطلبه تشيلسي

يستعد ريال مدريد لتقديم عرض تبلغ قيمته 70 مليون يورو فقط إلى تشيلسي من أجل التعاقد مع البلجيكي الدولي إيدن هازارد، الذي لا يزال يلمح إلى رغبته في الرحيل إلى الملكي، حسبما أكدت صحيفة "إكسبريس" البريطانية اليوم الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال لا يزال راغبا في ضم اللاعب رغم فشل محاولات التعاقد معه في الموسم الماضي، وأن النادي الملكي لم ييأس حتى الآن من إمكانية إتمام الصفقة.

وكانت تقارير إخبارية أشارت قبل أيام إلى أن اللاعب توصل لاتفاق فعلي مع الريال، كما أكدت تقارير إسبانية أن الريال يتطلع لضم اللاعب بمقابل مالي منخفض صيف العام المقبل، في حين يقدر مسؤولو تشيلسي المقابل المالي للتفريط في اللاعب بنحو 166 مليون يورو على الأقل.

وأشار هازارد -في مقابلة إعلامية أمس الاثنين- إلى أنه حريص على الرحيل إلى العاصمة الإسبانية مدريد. وقال اللاعب إنه يشجع ريال مدريد دائما.

وأوضح اللاعب أنه "كما قلت، سأكمل هذا العام مع تشيلسي، وبعده سيتبقى لي عام واحد في عقدي مع الفريق".

ورغم هذا، أشارت "إكسبريس" إلى أن النادي الإنجليزي على استعداد لتقديم عقد جديد إلى هازارد براتب أسبوعي يبلغ 332 ألف يورو.

وكشف الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لتشيلسي عن رغبته في بقاء هازارد (27 عاما) ضمن صفوف الفريق، مشيرا إلى أن النادي ينتظر توقيع اللاعب على العقد الجديد.

وقال ساري "بالطبع، أريد هازارد هنا.. ولكنني أريده مع الفريق إذا رغب في هذا.. النادي جاهز لإبرام عقد جديد معه بشكل فوري ولكن التجديد مرهون برغبته".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة