شاهد.. سواريز جديد بالملاعب الإنجليزية.. لاعب يعض زميله

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاما بسوء السلوك لبرادلي جونسون لاعب وسط ديربي كاونتي، عقب مزاعم عن عضه لاعب ستوك سيتي جو ألين خلال مباراة بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيونشيب)، رغم أن الأخير قلل من شأن الواقعة.

واشتبك اللاعبان بعدما طرد الحكم لاعبا من ستوك سيتي الأربعاء الماضي، وأظهرت الإعادة التلفزيونية جونسون يغرس أسنانه في كتف ألين.

وانتهت المباراة بفوز ستوك سيتي 2-1. وقال ألين إن جونسون لم يلمس سوى قميصه، لكن الاتحاد الإنجليزي قال بعد مراجعة الصور إن لاعب ديربي كاونتي سيمثل أمام لجنة تحقيق مستقلة.

وأضاف الاتحاد في بيان "وجهنا اتهاما بسوء السلوك لبرادلي جونسون لاعب ديربي كاونتي".

وتابع "يأتي هذا بعد مراجعة ما حدث مع جو ألين لاعب ستوك سيتي في مباراة 28 نوفمبر/تشرين الثاني حيث لم يشاهد حكم المباراة الواقعة التي التقطتها الكاميرات".

ويواجه جونسون عقوبة الإيقاف أربع مباريات على الأقل حال ثبوت المخالفة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Stoke City vs Tottenham Hotspur - bet365 Stadium, Stoke-on-Trent, Britain - April 7, 2018 Tottenham's Harry Kane scores their second goal REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” رسميا قبول الاستئناف الذي تقدم به نادي توتنهام من أجل احتساب هدفه الثاني أمام مضيفه ستوك سيتي في مباراتهما السبت الماضي لنجمه هاري كين بدلا من اللاعب كريستيان إريكسن.

Published On 11/4/2018
MANCHESTER, ENGLAND - SEPTEMBER 25: Jose Mourinho, Manager of Manchester United reacts during the Carabao Cup Third Round match between Manchester United and Derby County at Old Trafford on September 25, 2018 in Manchester, England. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأربعاء إنه يبدو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في طريقه للرحيل عن مانشستر يونايتد بعد الخروج أمس من دور الـ 32 لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على يد ديربي كاونتي.

Published On 26/9/2018
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Stoke City - Anfield, Liverpool, Britain - April 28, 2018 Liverpool's Mohamed Salah misses a chance to score Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

سلطت الصحف البريطانية الضوء على إهدار محمد صلاح فرصة سهلة في مواجهة ضيفه ستوك سيتي أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقالت إن مرعب المدافعين والحراس الذي حوّل تسجيل الأهداف إلى لعبة ممتعة فشل هذه المرة.

Published On 29/4/2018
Soccer Football - Premier League - Stoke City vs Crystal Palace - bet365 Stadium, Stoke-on-Trent, Britain - May 5, 2018 Stoke City's Jack Butland and team mates react after the match as they are relegated from the Premier League Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

هبط ستوك سيتي السبت رسميا من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خسارته من كريستال بالاس 1-2، في حين أبقى وست بروميتش ألبيون على بصيص من الأمل في البقاء عبر فوزه الدرامي على ضيفه توتنهام بهدف نظيف.

Published On 5/5/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة