900 مليون دولار.. يوم كان ميسي قريبا من مغادرة برشلونة

BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 20: Lionel Messi of FC Barcelona celebrates after scoring his sides second goal during the La Liga match between FC Barcelona and Sevilla FC at Camp Nou on October 20, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

تتكشف يوما بعد يوم تفاصيل رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة العام الماضي، وانتقاله إلى مانشستر سيتي، والأهم هو المبلغ الخرافي الذي كان سيدفعه الأخير لقاء إتمام الصفقة.

وبحسب صحيفة "إل موندو" الإسبانية، فإن المفاوضات بين السيتيزنز وممثلين وصلت إلى ذروتها مع الأزمة السياسية التي ضربت كتالونيا العام الماضي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية عن أن رئيس مجلس إدارة المان سيتي فيران سوريانو -الذي كان نائب رئيس البرسا- قدم عقدا لوالد ميسي ووكيل أعماله براتب سنوي صاف يصل إلى 57 مليون دولار يمتد لخمس سنوات، إضافة إلى دفع البند الجزائي بعقد ميسي والذي كان 284 مليونا.

وتابعت الصحيفة -التي أكدت أنها اطلعت على أرقام الصفقة التي استغرقت المفاوضات عليها نحو عام- أنه إضافة إلى الضرائب فإن الصفقة ستكلف "الفريق السماوي" أكثر من 860 مليون دولار.

وكرر الإسباني بيب غوارديولا مدرب ميسي السابق ومان سيتي الحالي أنه "منذ رحيله عن البرسا ثم تدريبه بايرن ميونيخ وبعدها مانشستر سيتي لم يطلب من "البرغوث" الالتحاق به.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

حسم نادي برشلونة لقاء الكلاسيكو واكتسح غريمه التقليدي ريال مدريد بخماسية في قمة مواجهات المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ودفع ريال مدريد ثمنا غاليا للأخطاء الدفاعية، ونجا من هزيمة أكثر قسوة بعد إهدار برشلونة العديد من الفرص خلال شوطي المباراة. وواصل الأورغواياني لويس سواريز أداءه المميز في غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأهدى للنادي الكتالوني […]

28/10/2018

في حوار مع مجلة فرانس فوتبول والتي فجر فيه قنبلة كروية باتهامه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال بأنه “تاجر بلا عواطف”، تابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إطلاق تصريحاته المثيرة للجدل.

1/11/2018

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات نادي برشلونة، بعد أن حقق تطورا سريعا في تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في مرفق الذراع.

31/10/2018

أكد المدير الفني لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي اليوم الجمعة أنه سيراعي الحيطة والحذر في التعامل مع إصابة نجم الفريق وقائده ليونيل ميسي، مشيرا إلى أن ميسي ليس مستعدا بعد للعودة والمشاركة في المباريات.

2/11/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة