صحف ألمانية تتهم بايرن ميونيخ بخيانة البوندسليغا

سلطت الصحف الألمانية الصادرة صباح اليوم السبت الضوء على الوثائق السرية المسربة بشأن عزم بايرن ميونيخ الانشقاق عن الدوري الألماني (بوندسليغا)، للانضمام إلى بطولة مستحدثة تحت اسم "الرابطة الأوروبية الممتازة".

وجاء غلاف مجلة "دير شبيغل" صادما بعنوان "الخيانة" مع صورة تحمل شعار بايرن ميونيخ الذي يخرج لسانه، في إشارة للخطة التي وضعها النادي البافاري للانفصال عن الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

وركزت صحيفة "قوزبال بيلد" أيضا على ما ذكرته التسريبات بعنوان على صدر غلافها، جاء فيه "بايرن يتحسس طريق الخروج من البوندسليغا".

وحمل غلاف صحيفة "أبيندتسايتونغ" عنوانا جاء فيه "بايرن خارج البوندسليغا؟".

ووفقا للتسريبات فإن بايرن ميونيخ رفقة عشرة أندية أخرى ستوقع اتفاق خلال وقت لاحق من الشهر الجاري، لإنشاء البطولة الجديدة التي ستنطلق بداية من عام 2021.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أراد لاعبو بايرن ميونيخ الاحتفال بالهالوين الذي يتنكر فيه الناس بارتداء أزياء غريبة وعجيبة، فارتدى بعضهم زي “مصاص الدماء”، وأخرون أقنعة مخيفة، إلا أن البرازيلي رافينيا سقط في المحظور وجلب متاعب للنادي البافاري.

1/11/2018

قال كارل-هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) إن المؤتمر الصحفي الذي عقده بمشاركة أولي هوينيس رئيس النادي يوم الجمعة الماضي وهاجم خلاله وسائل الإعلام كان هدفه حماية الفريق.

22/10/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة