كلوب: صلاح لاعب من الطراز العالمي وهذا ما ينقصه

كلوب يعتبر صلاح ورقته الرابحة (غيتي)
كلوب يعتبر صلاح ورقته الرابحة (غيتي)

أعرب مدرب ليفربول يورغن كلوب عن تفاؤله باقتراب نجم الفريق محمد صلاح من الوصول لأفضل مستوياته، مؤكدا أنه تعافى أخيرا من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو/أيار الماضي.

وعانى "الفرعون المصري" من تداعيات الإصابة التي لحقت به نتيجة كرة مشتركة مع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس خرج على أثرها بعد نصف ساعة من الملعب، حيث غاب عنه المستوى الكبير الذي ظهر به الموسم الماضي وفاز فيه بألقاب عدة منها هداف الدوري الإنجليزي.

ونجح صلاح في العودة لخطورته بعد التعثر في بداية الموسم بتسجيله 6 أهداف في المباريات السبع الأخيرة له مع الريدز.

وعلق المدرب الألماني لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية على ذلك قائلا "الأمر لا يتعلق بالأهداف فقط ولكن بأدائه بشكل عام، فكتفه قد تعافت تماما من الإصابة وأصبح لائقا صحيا بنسبة 100%، كما أصبحت لياقته البدنية على المستوى الذي يمكنه الاعتماد عليها مجددا".

وتابع كلوب تحليل عودة صلاح إلى مستواه بقوله "ليس المهم وصول صلاح إلى معدله التهديفي في الموسم الماضي، المهم أنه استعاد ثقته أمام المرمى والتي افتقدها بداية الموسم، كان من الواضح في كل مباراة أنه يستعيد مستواه حتى عاد".

وقال مدرب ليفربول "واضح أن صلاح كان قلقا من هذا الأمر، فهل سيستطيع تسجيل 40 هدفا ثانية، بالطبع لا يمكنه أن يحرز 40 هدفًا في المباريات الثلاث الأولى، وكيف يقتنع بنسبة 100% أنه سيسجل 40 هدفا؟".

واختتم كلوب حديثه للصحيفة الإنجليزية قائلا "ليس من المهم أن يحرز 40 هدفًا مرة أخرى، فهو لا يزال لاعبا من الطراز العالمي ويشكل تهديدا للمنافسين في المباريات، لكنه يحتاج إلى الهدوء أكثر أمام المرمى".

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

بعد أن بدأ الفريق الشهرَ بهزيمة في نابولي وتعادل أمام مانشستر سيتي، شارك نجم ليفربول محمد صلاح بدور بارز في تحقيق الريدز ثلاثة انتصارات متتالية ليفوز بلقب أفضل لاعب في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة