ليفربول يكشف سر احتفال صلاح بهدفه وكلوب يصفه بالعبقري

Soccer Football - Premier League - Watford v Liverpool - Vicarage Road, Watford, Britain - November 24, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
طريقة صلاح الجديدة في إعلان فرحته بالهدف أثارت جدلا بعد مباراة واتفورد (رويترز)

أثارت طريقة الاحتفال الجديدة لنجم ليفربول محمد صلاح بعد هدفه في مرمى واتفورد ردود فعل متباينة في الصحافة البريطانية.

ووجه أحد الصحفيين سؤالا لمدرب ليفربول يورغن كلوب حول احتفال صلاح، وهل هو على سبيل السخرية من طريقة احتفال مدافع ريال مدريد راموس الذي أصاب النجم المصري بنهائي دوري الأبطال.

فرد كلوب بغضب من السؤال قائلا "هل تعتقد أن اللاعب يأتي بعد المباراة إلى غرفة الملابس ليخبرني قبل المؤتمر الصحفي. ليس لدي مشكلة مع السؤال. لم أره يحتفل، لأني لسوء الحظ احتفلت بطريقتي".

وعلقت صحيفة "الإندبندنت" على احتفال صلاح، مشيرة إلى أنه ليس من باب السخرية من راموس، بل إنه جعل يديه بشكل يشير إلى الرقم 6، وهو عدد الأهداف التي سجلها في مرمى فريق واتفورد خلال 186 دقيقة لعبها ضده منذ انتقاله إلى الريدز في الموسم الماضي.

وأكدت صفحة نادي ليفربول الرسمية على تويتر نظرية الصحيفة البريطانية حيث وضعت صورة صلاح محتفلا وعلقت "6 أهداف في 186 دقيقة أمام واتفورد".

ومن ناحية أخرى أبدى كلوب إعجابه بهدف صلاح الأول ووصفه بالعبقري.

وفاز ليفربول 3-0 ليحافظ على المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين.

المصدر : إندبندنت + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - Champions League Semi Final First Leg - Liverpool vs AS Roma - Anfield, Liverpool, Britain - April 24, 2018 Liverpool's Sadio Mane celebrates scoring their third goal with Mohamed Salah and Roberto Firmino REUTERS/Phil Noble

ثلاثة نجوم شباب يحاولون كتابة فصل جديد في تاريخ ليفربول يقودهم مدرب ألماني مخضرم، ويحاولون استعادة أمجاد الفريق الإنجليزي الأكثر نجاحا في البطولات القارية.

Published On 23/11/2018
LIVERPOOL, ENGLAND - OCTOBER 27: Mohamed Salah of Liverpool celebrates after scoring his team's first goal during the Premier League match between Liverpool FC and Cardiff City at Anfield on October 27, 2018 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)

أغلق محمد صلاح ملف رحيله عن ملعب آنفيلد، وحسم مصيره مع ليفربول خلال حواره مع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

Published On 22/11/2018
LIVERPOOL, ENGLAND - NOVEMBER 11: Mohamed Salah of Liverpool celebrates after scoring his team's first goal during the Premier League match between Liverpool FC and Fulham FC at Anfield on November 11, 2018 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)

بعد أن بدأ الفريق الشهرَ بهزيمة في نابولي وتعادل أمام مانشستر سيتي، شارك نجم ليفربول محمد صلاح بدور بارز في تحقيق الريدز ثلاثة انتصارات متتالية ليفوز بلقب أفضل لاعب في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

Published On 23/11/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة