رونالدو يحقق رقما قياسيا غاب عن "الكالتشيو" نصف قرن

Soccer Football - Serie A - Juventus v SPAL - Allianz Stadium, Turin, Italy - November 24, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo in action REUTERS/Massimo Pinca
رونالدو بدأ سجل أرقامه القياسية مع يوفنتوس (رويترز)

بعد سلسلة الأرقام القياسية المالية التي حققها كريستيانو رونالدو لفريقه الإيطالي يوفنتوس، افتتح النجم البرتغالي سجل أرقامه القياسية الشخصية مع الفريق.

وكان هدف "الدون" أمس في مرمى سبال هو التاسع له خلال 13 مباراة بالدوري، وهو رقم قياسي لم يتحقق في "الكالتشيو" منذ موسم 1968/1969 أي منذ نصف قرن تقريبا، وكان نجم "اليوفي" الأسبق هو بيترو أنستازي.

وصام رونالدو عن التهديف في المباريات الثلاث الأولى له بالكالتشيو، واستهل أهدافه في مباراة ساسولو بتسجيله هدفين فاز بهما "اليوفي" 2-1.

وحقق هدف "صاروخ ماديرا" أمس إنجازا آخر، حيث عادل الأهداف التي سجلها خريستوف بياتيك مهاجم جنوى خلال 10 مباريات بالدوري بواقع 9 أهداف لكل منهما.

وساهم رونالدو في مواصلة يوفنتوس انتصاراته ليعزز صدارته للدوري برصيد 37 نقطة، حيث فاز في 12 وتعادل في واحدة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

MADRID, SPAIN - NOVEMBER 07: Cristiano Ronaldo of Real Madrid looks on with his mother Maria Dolores dos Santos Aveiro during his press conference after signing a new five-year contract with the Spanish club at the Santiago Bernabeu stadium on November 7, 2016 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

فيديو من دقيقة واحدة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يلخص قصة حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ أن كان طفلا في ماديرا البرتغالية حتى أصبح نجما في سماء القارة العجوز.

Published On 19/11/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة