تصريحات فالفيردي بعد الهدف القاتل تغلق ملف رحيل ديمبلي عن برشلونة

Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid v Barcelona - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - November 24, 2018 Barcelona's Ousmane Dembele scores their first goal REUTERS/Paul Hanna
ديمبلي لحظة تسجيله هدف التعادل لبرشلونة في مرمى أتلتيكو مدريد (رويترز)

أغلق تألق مهاجم برشلونة الإسباني عثمان ديمبلي ملف تخلي النادي الكتالوني عنه، بعد تواتر التقارير الإعلامية التي تحدثت عن رحيله عن إسبانيا متجها إلى الدوري الإنجليزي.

واتضح ذلك جليا من الإشادة الكبيرة من مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي بالجناح الفرنسي بعد أن أنقذ الفريق من فخ الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد، وأحرز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وقاد هدف ديمبلي الذي شارك بديلا برشلونة إلى التعادل 1-1 في عقر دار أتلتيكو مدريد العنيد، وحافظ حامل اللقب على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

ومدح مدرب برشلونة لاعبه ديمبلي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بقوله "إنه لاعب رائع ويملك موهبة كبيرة من بينها إحراز الأهداف كما تشاهدون".

وتابع فالفيردي "كلام وسائل الإعلام عنه زاد عن الحد. لم نضمه للتشكيلة في المباراة السابقة أمام ريال بيتيس لكنه لاعب يحتاج إلى أن نساعده ليرد الجميل للفريق، ونتوقع منه الكثير لأنه يملك موهبة كبيرة".

وواجه عثمان انتقادات لاذعة في الأسابيع الأخيرة بسبب تصرفات غير احترافية، تسببت له في مشاكل مع الجهاز الفني وإدارة النادي الكتالوني، وجعلت فرضية رحيله مطروحة بقوة خاصة في ظل سعي ليفربول الإنجليزي إلى ضمه.

وانضم الدولي الفرنسي الفائز مع بلاده بكأس العالم في روسيا إلى برشلونة في 2017 مقابل 147 مليون يورو (166.7 مليون دولار) بديلا للنجم البرازيلي نيمار الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسجل ديمبلي هدفا حاسما ليقود برشلونة للفوز 2-1 على إشبيلية في كأس السوبر الإسبانية كما أحرز هدف المباراة الوحيد أمام بلد الوليد في بداية الموسم بالدوري.

وهز شباك ريال سوسييداد ورايو فاليكانو ليساعد برشلونة على تحقيق انتصارين صعبين كما جاء هدفه في مرمى أتلتيكو، ليحرم المنافس من فرصة تخطي برشلونة في الترتيب.

المصدر : الجزيرة + رويترز

حول هذه القصة

MADRID, SPAIN - NOVEMBER 24: Ousmane Dembele of Barcelona (2R) celebrates after scoring his team's first goal with Jordi Alba and Lionel Messi during the La Liga match between Club Atletico de Madrid and FC Barcelona at Wanda Metropolitano on November 24, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

سجل عثمان ديمبلي هدفا في الوقت القاتل ليقود فريقه برشلونة لتعادل صعب مع أتلتيكو مدريد 1/1 في مباراة جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 24/11/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة