شاهد.. موقف إنساني رائع لبنعطية وكونتي مع طفل مصاب بالسرطان

بنعطية وكونتي وجّها رسالة متلفزة لدعم اللاعب الناشئ أندريا (وكالات)
بنعطية وكونتي وجّها رسالة متلفزة لدعم اللاعب الناشئ أندريا (وكالات)

أظهر نجوم كرة القدم الإيطالية موقفا إنسانيا رائعا بدعمهم المعنوي لناشئ صغير يلعب في نادي مغمور أصيب بمرض عضال.

وأعلن نادي لوشينتو الذي يقع بمدينة تورينو الإيطالية معقل فريق يوفنتوس، إصابة ناشئه أندريا الذي يلعب بفريق تحت 15 عاما بمرض اللوكيميا "سرطان الدم".

ومنذ إعلان مرضه يتسابق نجوم "السيدة العجوز" في دعم أندريا، ومنهم قائد المنتخب المغربي ومدافع يوفنتوس المهدي بنعطية الذي نشر نادي لوشينتو مقطع فيديو له عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعرب عن دعمه للناشئ قائلا "حظا سعيدا يا أخي في معركتك، قاوم ولا تستسلم".

كما فعل العديد من النجوم مثل ما قام به بنعطية، ومن أبرزهم مدرب يوفنتوس السابق أنطونيو كونتي الذي وجّه رسالة للاعب عبر مقطع فيديو قال فيها "مرحبا أندريا، أعرف أنك تواجه تحديا صعبا، لكنني واثق من اجتيازك الاختبار في أقرب وقت، أصدقاؤك بانتظارك".

ويرجع الفضل لانتشار حملة دعم أندريا لوالدته وأصدقائه وزملائه بفريق الناشئين، كما ساعدهم النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لرفع الروح المعنوية للعب المصاب بالسرطان.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

عزز يوفنتوس صدارته لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم عقب فوزه 3-1 على ضيفه كالياري السبت ضمن المرحلة الـ11 للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز إنتر ميلان على ضيفه جنوى بخماسية نظيفة، وتعادل فيورنتينا 1-1 مع ضيفه روما.

انتزع يوفنتوس ثلاث نقاط مهمة عقب فوزه على مضيفه ميلان 2-صفر في المرحلة 12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت فوز أتالانتا على إنتر ميلان 4-1، وروما على سامبدوريا بالنتيجة ذاتها، وإمبولي على أودينيزي 2-1، وتعادل كييفو مع بولونيا 2-2، وساسولو مع لاتسيو 1-1.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة